تستمع الآن

هيفاء وهبي تتهم مدير أعمالها السابق بالاستيلاء على 63 مليون جنيه

الأربعاء - ٠٦ مايو ٢٠٢٠

يبدو أن العلاقة الطيبة التي تجمع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بمدير أعمالها السابق محمد وزيري قد انتهت، بعدما حررت محضرا ضده من خلال المحامي الخاص بها المستشار القانوني ياسر قنطوش.

وحررت هيفاء وهبي محضرا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد.ح” والشهير بمحمد وزيري، وفقا لـ”اليوم السابع”.

وتضمن البلاغ المقدم من محامي هيفاء وهبي، اتهام مدير أعمالها السابق بالحصول على مبلغ 63 مليون جنيه، دون وجه حق من ممتلكاتها، بعدما أصدرت له توكيل عام.

هيفاء وهبي

وأشار المحامي ياسر قنطوش إلى أن التوكيل العام يمنح وزيري حق التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية، وعدد من منظمي الحفلات.

يذكر أن محمد وزيري هو منتج وزيري هو منتج فيلم هيفاء وهبي “أشباح أوروبا”، مع الفنان أحمد الفيشاوي، الذي كان مقررا عرضه خلال موسم عيد الفطر، إلا أنه تأجل بسبب انتشار فيروس كورونا.

“أشباح أوروبا”، من بطولة: أحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، وتأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

ووفقا لـ”العربية”، فإن محمد وزيري نشر عبر صفحته على “انستجرام” تدوينة، كتب فيها: “لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله”.

كان محمد وزيري قد تقدم باستقالته من إدارة أعمال هيفاء وهبي العام الماضي، بعد هجوم كبير من جمهور الفنانة اللبنانية، بسبب البعد عن الحفلات والمهرجانات الفنية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك