تستمع الآن

«نجوم وأرقام» | “5+” و “100”.. سر ارتداء بعض نجوم كرة القدم أرقاما غريبة على قمصانهم

الخميس - ٢١ مايو ٢٠٢٠

يقدم كريم خطاب خلال طوال أيام شهر رمضان الكريم برنامج «نجوم وأرقام»، والذي يعرض يوميًا الساعة 4.05 قبل الإفطار، حيث يدور البرنامج عن حكايات عن أرقام تيشرتات نجوم الكرة في مصر والعالم.

ويتناول البرنامج قصة أرقام اللاعبين التي لا تعد مجرد أرقام بل ورائها قصصا ومواقف قد تكون غريبة لبعض المشاهدين والمستمعين، خاصة أن كل لاعب في عالم الكرة يرتبط مع جمهوره بمهارته وبطولاته وحتى رقمه الخاص على قميص الكرة.

ويثبت التاريخ أن الأرقام لا تصنع نجوما فى ملاعب كرة القدم، لكن هؤلاء الأساطير أصبحوا قادرين على صناعة قيمة لهذه الأرقام، التي ارتدوها على مر العصور.

وفي يوم الخميس ألقى كريم خطاب، الضوء على أبرز من ارتدوا أرقاما غريبة وقصصهم المثيرة معه.

وقال خطاب: “زي ما فيه نجوم اختارت الأرقام التقليدية، أخرون قرروا ارتداء أرقام غريبة بمناسبات وحكايات خاصة بهم”.

وأضاف: “النجم الفرنسي بول بوجبا ظهر بالرقم 10 وجانبه زائد 5، بوفون الحارس الأسطوري يظهر حاليا مع يوفنتوس برقم 77، المكسيكي باوتيستا قرر يختار رقم 100 ليظهر به مع الجمهور”.

وتابع: “دوناروما، حارس آسي ميلان، يظهر برقم 99 مع ناديه، داسيلفا يظهر برقم 42 مع إنتر ميلان”.

واشار: “اتشهر النجم الفرنسي بوجبا بالقميص رقم 10 مع يوفنتوس ولكن في موسم 2015 ظهر في واحدة من المباريات وهو وضع خط صغير به +5 ولما سئل عن القصة، قال كنت أريد كسر النحس رقم 10 فيه مشكلة”.

وأكمل: “الحارس الأسطوري بوفون بعد رحيلة قصيرة مع باريس سان جيرمان عاد إلى يوفنتوس وقال رفضت أحصل على رقم 1 من تشيزني الحارس الأساسي حاليا والذي عرض عليه إعادة الرقم ولكني رفضت لأن هذا حقه ولذلك اخترت رقم 77”.

وأوضح: “أما دوناروما حارس ميلان، قرر الظهور برقم 99 من وقت ظهوره مع الفريق الأول، لأنه من مواليد عام 99، البرازيلي ليوناردو داسيلفا ظهر مع الأهلي الإماراتي برقم 42 ولما سئل قال إن مدير أعمالي اختار لي هذا الرقم ونجحت به ومتوفر في أي نادي سألعب له”.

#نجوم_وأرقام مع كريم خطاب | قصص مثيرة وراء ظهور أرقام غير عادية في كرة القدم!

كريم خطاب يحكي لنا قصص مثيرة وراء ظهور أرقام لاعبين غير عادية في كرة القدم!#نجوم_وأرقام #رمضان_النجوم

Posted by NogoumFM 100.6 on Thursday, May 21, 2020


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك