تستمع الآن

مزاح بين تركي آل الشيخ وعمرو دياب بسبب «ماتش بلايستيشن»

الثلاثاء - ١٩ مايو ٢٠٢٠

بعد إعلان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، قبوله تحدي رجل الأعمال سعود آل سويلم في مباراة بلايستيشن، عبر حسابه على موقع “تويتر”، بدأ عدد من نجوم الفن في دعم رئيس نادي ألميريا الأسباني.

كان رجل الأعمال سعود آل سويلم قد نشر عبر صفحته على موقع “تويتر”، صورة مع المستشار تركي آل الشيخ، وعلق: “أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلايستيشن خيرية، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير اكثر من مسكن لصالح منصة جود الاسكان”.

وقبل تركي المبادرة، وعلق: “قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الاسكان واباخذ الميريا وتاخذ النصر واتحداك بعد Flexed biceps ولصالح المباراة ادعم المنصة بمليون ريال، والوعد مثل ماحددت 29 رمضان”.

قبل أن يعلق الفنان عمرو دياب على التغريدة، قائلا: “ماتش جامد شد حيلك ودايما سباق للخير”، ليرد عليه تركي: “ما تدينا أرنب نجيب فيه 4 بيوت”، ليرد عمرو دياب: “مانت عارف أنا نباتى بس من عينيا”.

فيما علق الفنان أحمد حلمي، قائلا: “عايوين جون في المقص يفرتك الشبكة يا أبو ناصر، وأهو كله في الخير”، ليرد رئيس هيئة الترفيه: “يا حبيبي.. بس سعود بيشك في الفار والتحكيم”.

كان عمرو دياب قد طرح ألبومه الغنائي “سهران”، في شهر فبراير الماضي، وتضمن 14 أغنية، تعاون فيها مع عدة شعراء، وملحنين، فيما كان النصيب الأكبر من التعاون للملحن عزيز الشافعي حيث لحن 5 أغنيات في الألبوم الجديد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك