تستمع الآن

مخرج مسلسل “الاختيار” يطالب أهالي شهداء “البرث” بعدم مشاهدة الحلقة 28.. وإذاعتها دون فواصل إعلانية

الخميس - ٢١ مايو ٢٠٢٠

وجه بيتر ميمي، مخرج مسلسل “الاختيار” رسالة لأهالة شهداء “حادث البرث” بضرورة عدم مشاهدة الحلقة 28 من المسلسل، التي ستعرض، مساء الخميس.

وكتب ميمي عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “رجاءً اللى يعرف حد من أهالى شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة (حلقة 28)، أنا بعتذر مبدئيا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللى حصل بس فى نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لأخر نفس”.

وبدأت معركة البرث في المسلسل بدءا من الحلقة 27، وتشهد الحلقة 28 ذروة المعركة وتجسيد لتضحيات أبطال الكتيبة 103 صاعقة بقيادة الشهيد أحمد منسي.

من جانبها، قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إذاعة حلقة اليوم من مسلسل “الاختيار” دون إعلانات.

وقال المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم المتحدة، إن القرار صدر نزولًا على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية وتحديدا الحلقة 28، والتي ينتظرها أحداثها الجميع ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة.

الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

View this post on Instagram

ملحمة البرث #الاختيار

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi) on

يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك