تستمع الآن

مخرج «الاختيار» ينشر صورة مع أحد الأبطال الناجين من ملحمة البرث

الخميس - ٢١ مايو ٢٠٢٠

نشر بيتر ميمي مخرج «الاختيار» صورة له مع المجند خالد علي موسى أحد أبطال ملحمة البرث وهو أول من أبلغ «حرس سلاح» ونجا من المعركة، وهو الذي أدى دوره الفنان محمد عز في المسلسل.

وكتب بيتر ميمي تعليقًا على الصورة التي نشرها عبر «تويتر»: «جندي مجند خالد علي موسى، خدم مع المقدم رامي حسنين، والمقدم أحمد منسي، من أبطال ملحمة البرث، وأول من أبلغ حرس سلاح واستمر فى القتال لآخر لحظة».

وكشف بيتر ميمي قبل أيام عن كواليس الحلقة الأخيرة من العمل حيث ستشهد ظهور أبطال حقيقيين من ملحمة البرث وكمين الفرافرة.

ونشر «ميمي» صورًا لبعضهم عبر «تويتر» وكتب: « حلقة ٣٠ من مسلسل #الاختيار هيكون فيها ابطال حقيقين و منهم الناس اللى فى الصور، النقيب نصر و المجند مايكل و المجند عمر ابطال الفرافرة و البطل خالد على موسى من ملحمة البرث».

وعرضت الحلقة 28 من مسلسل «الاختيار» ملحمة البرث التي استشهد فيها عدد كبير من أبطال الكتيبة 103 صاعقة على رأسهم العقيد أحمد منسي، وحققت ردود فعل واسعة فور عرضها حيث وتخطى هاشتاج #ملحمة_البرث 35 ألف تغريدة في وقت قصير، كما تصدرت الحلقة تريند محرك «جوجل».

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إذاعة حلقة اليوم من مسلسل «الاختيار» دون إعلانات.

وقال المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم المتحدة، إن القرار صدر نزولًا على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية وتحديدا الحلقة 28، والتي ينتظرها أحداثها الجميع ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة.

«الاختيار» بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك