تستمع الآن

محمد فؤاد: عرضت على مخرج «الاختيار» المشاركة بأغنية في المسلسل

الخميس - ٢٨ مايو ٢٠٢٠

أعرب الفنان محمد فؤاد، عن أمنيته بعودة الحياة لطبيعتها من جديد والانتهاء من أزمة فيروس كورونا في أسرع وقت ممكن، موضحا أنه يريد إقامة حفلات أمام الجمهور.

وقال فؤاد في لقائه التليفزيوني على قناة “الحياة”، مساء الأربعاء، على هامش احتفالية عيد الفطر المبارك، أنه فضل تقديم نوع معين من الأغاني في الاحتفالية لتتفق مع المرحلة الحالية، متابعًا: “إحنا كنا في نعمة كبيرة، وهنرجع أحسن من الأول”.

وأضاف: “نظرا لظروف التباعد الاجتماعى أقمنا الحفل دون جمهور وهذا لم نتعود عليه، وأتمنى أن الحفلات المقبلة تكون انزاحت الغمة وربنا قضى على فيروس الكورونا اللى عامل فينا كدة لكن دى إرداة الله، هذا درس ليتعلم الناس في الأيام اللي جاية، والقرب من الله، والعمل على مصلحة الوطن”.

وتابع: “الناس بعدت عن بعض الفترة الماضية وده غضب الله، لأن الله طالبنا بالمحبة والغفران، وفي ناس ذهبت إلى التطرف والإرهاب، وحدثت مجادلات، وربنا أكيد زعلان مننا”.

الألبوم الجديد

أما عن آخر مستجداته، قال إنه انتهى من تسجيل دعاء دينى جديد يتم مونتاجه حاليا، أما الألبوم الجديد أكد فؤاد انتهائه ولكن ينتظر الوقت المناسب لطرحه بالأسواق وبعد الانتهاء من تصوير إحدى أغانيه على طريقة فيديو كليب، أما بالنسبة للأغانى التى تم تسريبها من الألبوم قال فؤاد: “أنا بعتبرها هدية لجمهورى وعفا الله عما سلف”.

وعن المسلسلات التى أعجب بها فؤاد خلال موسم الدراما المنقضى، قال فؤاد إنه أعجب بمسلسل “الاختيار”، خاصة أن له أخ شهيد، مشيرا إلى أن كل ما كان يحلم بتنفيذه أمير كرارة نفذه وأنه تواصل مع بيتر ميمى مخرج العمل، وكان على استعداد لتنفيذ أغنية للمسلسل سواء بصوته أو بصوت أى مطرب آخر، وهذا لحبه فى العمل وحرصه على التعاون فيه بأى شكل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك