تستمع الآن

مخرج «البرنس»: هكذا حضّرت الطفلة «مريم» لمشهد البكاء.. ونصفه كان حقيقيًا

الأربعاء - ١٣ مايو ٢٠٢٠

كشف المخرج محمد سامي كواليس تصوير مشهد بكاء الطفلة مريم ضمن أحداث الحلقة 18 لمسلسل «البرنس» والذي لقى إشادة الكثير من المتابعين والنقاد.

وقال محمد سامي في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «التاسعة» على التلفزيون المصري، إن الطفلة فريدة حسام التي جسدت الشخصية كانت تتعامل كالكبار في التصوير فكانت تحفظ مشاهدها جيدًا وبذلت معها والدتها مجهود في هذا.

وأوضح أنه كان يتعامل مع مشاهدها معاملة خاصة، فكان يحرص على ألا يكون فريق العمل خلف الكاميرا بعدد كبير حتى لا تفزع ولا تستطيع إخراج المشاعر المطلوبة، كما أنه كان يحرص على مداعبتها والجلوس معها لفترة حتى يكسر خوفها قبل التصوير.

وعن مشهد البكاء قال إنه تعمد قبل التصوير أن يخفي عنها والدتها كي تقلق بالفعل، فهي وجدت نفسها واقفة في ديكور موقف به نحو 40 رجلًا لا تعرفهم ولا تجد والدتها، وهنا كان نصف البكاء الذي أدته هو حقيقي لأنها لم تكن تجد أمها كما هي معتادة.

وشهدت الحلقة 18 من المسلسل تمكن إخوة «رضوان البرنس» من أخذ ابنته من جدها وجدتها وذهبوا بها في زيارة إلى «رضوان» في السجن كورقة ضغط ليتنازل لهم عن بيت أبيهم وهو ما فعله حفاظًا عليها، لكن الحلقة انتهت بمشهد مؤثر عندما أنزل «فتحي» الطفلة في الشارع وتركها وحدها.

مسلسل «البرنس» من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك