تستمع الآن

محمد سامي مخرج “البرنس”: كشفنا المتورط في تسريب مشهد ضرب رضوان لفتحي.. والنهاية ستكون مفاجأة كبيرة

الثلاثاء - ١٩ مايو ٢٠٢٠

كشف محمد سامي مخرج مسلسل البرنس، المتسبب في تسريب إحدى حلقات المسلسل وقال البعض إنها جزء من الحلقة الأخيرة للعمل.

وقال سامي في حديثه ببرنامج ” إم بي سي ترينديج”، مساء الإثنين: “فوجئت بتسريب أحد المشاهد من وحدة المونتاج ولجأت للمنتج تامر مرسي واستعنا بالشرطة والجهات المعنية، واكتشفنا الحوار بدأ من مساعد مونتير كان يعمل بمسلسل آخر ويجاور زميلته التي تقوم بالعمل على مسلسل البرنس وانتظر دخولها الحمام وقام بتصوير المشاهد وأرسلها لخطيبته وهو عمل غير أخلاقى وغير مهني”.

وعن الإجراءات التي اتخذها مع مساعد المونتير قال: “سامحته أنا وتامر مرسى منتج المسلسل لأنه بيصرف على والدته ومينفعش نقطع عيشه ومن الأخلاقيات العفو عند المقدرة”.

ووأدرف سامي: “هناك فئة من الجمهور من عشاق الفلسفة وتوقع نهاية الأعمال ويحللها ولكن استنتاجه لا يكون صحيحا، والنهاية ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور ولن يتوقعها أحد، وأي حد متوقع شيء يكتبها في بوست منفصل وبتاريخ واضح لكي نرى هل فعلا توقعها أم لأ”.

وعن التصريح المتداول للطفلة فريدة حسام والتي قامت بدور ابنة رضوان البرنس، إذ قال البعض إنها حرقت أحداث المسلسل في حواراتها الأخيرة، قال: “كل ما قيل خطأ وهي تنبأت بأحداث خاطئة عن نهاية المسلسل”.

بعد النجاح الذي حققه مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، صورا من المسلسل التي تكشف عن أحداث الحلقات الأخيرة من أحداث المسلسل.

يذكر أن مسلسل “البرنس” يقوم ببطولته محمد رمضان وأحمد زاهر ورحاب الجمل وروجينا ونور اللبنانية وتأليف وإخراج محمد سامى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك