تستمع الآن

محمد رمضان: «مفيش برنس في مصر غير رضوان».. وتصريحاتي سابقا كانت «عدوانية»

الأربعاء - ٢٠ مايو ٢٠٢٠

أكد الفنان محمد رمضان أن مسلسل “البرنس” الذي يعرض حاليًا ضمن مسلسلات رمضان 2020، رقم “واحد” في مصر والوطن العربي، مشددا على أنه حقق نجاحًا كبيرًا جدًا.

وأشار محمد رمضان عبر مداخلة في برنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي، إلى أن كواليس المسلسل كانت تشهد حالة من الحب والضحك بين العاملين بالمسلسل ولهذا ظهرت المشاهد بهذه الجدية والاحترافية.

وعن لقب “نمبر وان”، قال رمضان: “كنت بكرر كلام الجمهور في الشارع ولما قلتها في الأغنية قوبلت بهجوم كبير، لكن أنا بتعامل مع الجمهور كأنه عائلتي و(بناكف) بعض، ومهمتنا بها هزار وتسلية وإمتاع، وتصريحاتنا هدفها التسلية اللي لازم نقدمها للناس”.

وتابع: “كنت مكبوت شوية وحسيت بحالة هي غصب عني، بجانب سني أيضًا، لذا موصلتش لسن الحكمة الكاملة فنعدي لبعض”.

وأكمل محمد رمضان: “في وقت من الأوقات ممكن أكون عصبي شوية في تصريحاتي، ولكن أنا جمهوري وشعب بلدي بتعامل معهم على أنهم عائلتي”.

وعن التصريحات التي أدلى بها “ناصر البرنس” بشأن تشابه المسلسل الرمضاني مع قصة حياته، قال: “مفيش برنس في مصر غير رضوان”.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة «البرنس،» و«رضوان» الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، قبل أن يتورط بعض منهم في قتل زوجته وابنته.

يذكر أنه يشارك في بطولة “البرنس” بجانب محمد رمضان كل من: نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى، وتأليف وإخراج محمد سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك