تستمع الآن

محمد رمضان مع ابنته في فيديو تشويقي لأغنيته الجديدة عن فيروس كورونا

الإثنين - ١٨ مايو ٢٠٢٠

أعلن الفنان محمد رمضان عن قرب إطلاقه أغنية جديدة عن فيروس كورونا المستجد.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو ترويجًا للأغنية الجديدة، عبر حسابه على «إنستجرام» رافقته فيه ابنته «حنين» حيث أدوا جزء من الأغنية في السيارة.

الأغنية تتحدث عن فيروس كورونا بشكل لطيف وخفيف مع جزء من التوعية بإجراءات الوقاية منه، وتقول كلماتها: «كورونا رونا رونا رونا فيروس.. مرض وعام عالكل، بقينا ماشيين بالكحول، فيروس خطير طاير في الجو، بعون الله هنلاقي الحل، خايفين عليكم من اللي بيحصل واللي بنشوفه، وباء وهلّ علينا ومش عارفين ظروفه، عقّم إيديك قبل ما تسلم عاللي جنبك، ياللي بتسلم ما تخليش العشم قاتلك».

https://www.instagram.com/p/CAN3HYtB45G/

 وكان محمد رمضان نشر فيديو عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، خلال زيارته لمستشفى الجمعية الخيرية في العجوزة، ومع سيارة محملة بالمستلزمات الطبية والأقنعة والكمامات وأدوات التعقيم والتطهير.

وأشار محمد رمضان إلى أن أطباء مصر هم الأحق بالدعم والمساندة، مضيفًا: “هم الأحق لأن الأطباء هم من يعانون أكثر وهم المعرضين لخطورة أكبر”.

يعرض لمحمد رمضان خلال موسم رمضان 2020، مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك