تستمع الآن

محمد الشناوي ينتقم من رامز جلال بعد وقوعه ضحية مقلب «رامز مجنون رسمي»

الإثنين - ٠٤ مايو ٢٠٢٠

وقع محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، ضحية رامز جلال، في الحلقة الحادية عشر لبرنامجه “رامز مجنون رسمي”، اليوم الإثنين.

وأشاد رامز، بحارس مرمى الأهلي والمنتخب، قائلًا: “نجم من نجوم المستطيل الأخضر، ووحش من وحوش الجزيرة، قفش في النجيلة وارتدى قفاز الإجادة، وتألق وزيادة.. كف إيديه زي الطبلية.. وعمود نور الملاعب”.

وسخر رامز من الشناوي قائلًا: “هكتفك وشقلبك وادعلك، ولو خرجت من الحلقة على خير تعزمني على طاجن عكاوي”.

وظهر على الشناوي ثبات انفعالي وهدوء كبيرين خلال أحداث المقلب، ولكن انتابه الخوف الشديد عقب تواجده في خزان المياه برفقة الكابوريا، وأيضا عندما أظهر له رامز الثعبان.

ولكن بمجرد انتهاء المقلب انتقم الشناوي من رامز جلال، بسحبه في حوض المياه الكبير الذي سقط فيه بقوة.

يعتمد برنامج “رامز مجنون رسمي” على وضع المتسابق على “كرسي الاعتراف” وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت.

وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة تكون لرامز جلال الذي يخرج منها بشخصيته الحقيقية ويفاجئ الضيف الذي مازال على “كرسي الاعتراف”، لتبدأ المواجهة.

واستضاف رامز في برنامجه عددًا من الفنانين، في مقدمتهم فيفي عبده، ياسمين صبري، ياسمين رئيس، أمينة خليل، غادة عادل، بدرية طلبة، ريهام عبدالغفور، عبدالله بالخير، بسمة ونبيلة عبيد، باسم ياخور، عبدالباسط حمودة، أروى جودة، المطربة الشعبية بوسي، حمو بيكا، حسن شاكوش، ومحيي إسماعيل، وحمدي الميرغني، ومحمود كهربا، وعلي معلول وطارق حامد من نجوم الأهلي والزمالك.

https://twitter.com/ramezgalal/status/1257362172730134532?s=20


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك