تستمع الآن

محامي هيفاء وهبي لمدير أعمالها السابق: «أنا مشفق عليك.. اللي جاي صعب»

الأحد - ١٠ مايو ٢٠٢٠

حرب قضايا قررت الفنانة هيفاء وهبي أن تخوضها ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري، حيث اتهمته مؤخرا بالاستيلاء على 63 مليون جنيه دون وجه حق، وحررت محضرا ضده حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر.

وتحدث محامي هيفاء وهبي المستشار ياسر قنطوش، عن تفاصيل القضية، حيث أكد أن محمد وزيري حصل على أموال من حساب الفنانة اللبنانية ووضعها في حسابه، موضحا: “نمتلك مستندات ومحاضر وأوراق رسمية”.

وأشار لـMBCTrending، إلى أنه سيكون هناك الكثير من القضايا في انتظار محمد وزيري، مؤكدا: “حررنا محضرا بواقعة من الوقائع التي مارسها لكن هناك الكثير من الوقائع أيضًا”.

وتابع قنطوش: “بدلا من وضع الأموال التي يتحصل عليها ويضعها في حساب هيفاء وهبي البنكي، كان يضع تلك الأموال في حسابه الشخصي، بل كان يحول الأموال بموجب التوكيل الذي يوجد معه من حسابها البنكي إلى حسابه هو أيضًا”.

ووجه محامي هيفاء، نصيحة إلى محمد وزيري، قائلا: “أنا مشفق عليك.. اللي جاي صعب، احرص على اسمك ونفسك لأن هناك إجراءات قانونية واتهامات ستلاحقك بشكل غير عادي، واللي هيتعمل فيك حاجات كتير قوي”.

واستطرد: “الفترة المقبلة سيكون هناك الكثير من القضايا، نحن الآن في شق الجنح ولكن لم نتطرق حتى الآن للشق الجنائي وهما قضيتين عقوبة كل واحدة 15 سنة”.

وفتح محامي الفنانة اللبنانية، بابا للتصالح مع محمد وزيري، مؤكدا: “التصالح متاح وكل اللي عايزينه ييجي يتأسف ويجيب الفلوس، وقبل الأسف الفلوس”.

وقال: “هو تحصل على الأموال دون وجه حق وممكن تفكر تعفوا عنه ومعندناش دافع انتقام منه، نحن لسنا بلطجية ونسلك الإجراءات القانونية”.

كانت هيفاء وهبي قد حررت محضرا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد.ح” والشهير بمحمد وزيري، وفقا لـ”اليوم السابع”.

وتضمن البلاغ المقدم من محامي هيفاء وهبي، اتهام مدير أعمالها السابق بالحصول على مبلغ 63 مليون جنيه، دون وجه حق من ممتلكاتها، بعدما أصدرت له توكيل عام.

يذكر أن محمد وزيري هو منتج فيلم هيفاء وهبي “أشباح أوروبا”، مع الفنان أحمد الفيشاوي، الذي كان مقررا عرضه خلال موسم عيد الفطر، إلا أنه تأجل بسبب انتشار فيروس كورونا.

“أشباح أوروبا”، من بطولة: أحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، وتأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك