تستمع الآن

مؤلف «النهاية» يكشف سر فقدان «عزيز الروبوت» لـ وعيه

الأربعاء - ١٣ مايو ٢٠٢٠

كشف المؤلف عمرو سمير عاطف عن السبب وراء فقدان “الروبوت عزيز” لوعيه، عقب اعتداء “صباح” عليه، خلال أحداث مسلسل “النهاية”، بطولة الفنان يوسف الشريف.

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تساءلوا عن سبب فقدان “عزيز” لوعيه على الرغم من أنه “روبوت”، خلال أحداث المسلسل، حيث أجاب المؤلف عمرو سمير عاطف عبر صفحته على موقع “فيسبوك”.

وقال: “إزاي عزيز روبوت وصباح ضربته على رأسه أفقدته الوعي؟.. لأنه بيتصرف زى البني آدمين عشان ما يكشفش هويته بدون ما يضطر أنه يؤذي حد لو ما وقعش ها يحصل ايه بعدها؟”.

وتابع: “هتستغرب وها تحس أنه مش عادي وممكن تشك فيه هو أتعود أنه يتصرف كما لو انه بني ادم بالظبط ويخرج من اي ورطة بالحسنة”.

مسلسل «النهاية» فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وساره عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين وموسيقي تصويرية هشام خرما.

وتدور الأحداث في عام 2120 بالقدس، حيث يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك