تستمع الآن

فنان من البيت| هيثم شاكر يكشف كواليس مشاركة ابنه في مسلسل «حب عمري»

الثلاثاء - ١٢ مايو ٢٠٢٠

كشفت الفنان هيثم شاكر عن كواليس مسلسله الرمضاني “حب عمري”، مع الفنانتين منة فضالي وسهر الصايغ، مشددا على أن موسم رمضان هو الموسم الأعلى مشاهدة.

وأوضح هيثم شاكر خلال برنامج “فنان من البيت” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، أن هذا الموسم يشهد مشاركة نجوم كبار بأعمال كبيرة.

وأكد أنه شعر بقلق بسبب المنافسة الشرسة في شهر رمضان، موضحا: “الأمر شهد قلق وخوف لكن مع مشاهدة الحلقات في المونتاج شعرت أنني أقدم عملا جيدا والتوفيق بيد الله ثم الجمهور”.

وأشار إلى أن الجميع بذل جهودا كبيرة خلال تصوير العمل الرمضاني، موضحا أنه وافق على تصوير المسلسل أن “الحدوتة خفيفة” وبها رومانسية وموجودة في معظم المنازل المصرية، والتحديات التي سيواجهوها في المستقبل.

وتابع هيثم شاكر: “السيناريو مكتوب بطريقة جيدة جدا، واعتمدت في اختياري على إحساسي، وعندما قرأت السيناريو وجدت أنه مكتوبا بطريقة جيدة”.

وعن التمثيل، أوضح: “كان لي تجربة من قبل مع الفنانة غادة عبدالرازق في 2017، ومنذ تلك الفترة خضعت لورش تمثيل وإعداد، وكانت خطوة استعد لها منذ فترة وكانت مدروسة”.

وأوضح أن ابنه يشارك في مسلسل “حب عمري”، قائلا: “كان في دور عيسى طفلا وكنا نختار أطفال لأداء تلك الشخصية، ولم نجد أحدا يشبهني، وأحد القائمين على المسلسل سألني هل ابنك يشبهك؟، وعندما عرضت صورته عليه طالبني أن أجعله يقدم شخصيتي، وأنا لا أفرض على أولادي أي شيء، لذا عرضت عليه ووافق وكان سعيدا”.

وعن أغاني التترات، أوضح هيثم شاكر: “الأغنية كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال، وامتلكها مذ 4 سنوات وكنت استمع للأغاني للألبوم الماضي والأغنية جننتي وقلت هاخدها وأغنيها تتر مسلسل أو فيلم، ثم ظلت لدي حتى جاء المسلسل”.

وأوضح أنه مستمر في تصوير المسلسل خلال شهر رمضان إلا أنه يجيد الطبخ، مؤكدا: “مفيش حاجة معرفش معملهاش”.

وشدد على أن صناعة الموسيقى في مصر تواجه أزمة كبيرة بسبب حقوق المحتوى والملكية الفكرية، ولا بد من وجود وقفة من الجهات المعنية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك