تستمع الآن

فنان من البيت| محمود الليثي: «أنا سعيد بأزمة كورونا»

الأربعاء - ٠٦ مايو ٢٠٢٠

أكد الفنان محمود الليثي افتقاده للخيم الرمضانية خلال شهر رمضان نظرا لقرارات حظر التجوال بسبب فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه لا يشعر بالحزن على هذا الأمر، مشددا على ثقته بمرور الأمر بسلام.

وأشار محمود الليثي خلال برنامج “فنان من القلب” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، إلى أنه ملتزم بكل القواعد والإجراءات الاحترازية بشأن الحماية من فيروس كورونا.

وعن مشاركته في مسلسل “عمر ودياب”، قال الليثي: “ظهرت كضيف شرف في المسلسل من بطولة مصطفى خاطر وعلي ربيع وإخراج معتز التوني، وهي تجربة مميزة وعدت على خير”.

وأوضح أن الحلقة التي ظهرت بها حققت مشاهدات ضخمة، منوها بأن مصر تضم العديد من المبدعين، مؤكدا أنه سيصدر عمل فني له في عيد الفطر “قنبلة” – على حد وصفه.

وعن أزمة فيروس كورونا، قال محمود الليثي: “أنا مبسوط بكورونا، خاصة أن الالتزام أصبح هو الأمر السائد، والفيروس جاء لنا كدرس من أجل التقرب من الله وصلة الرحم والحذر واتباع الوقاية السليمة”.

وتابع: “الناس رجعت لربنا قوي، ومستنيين يفتحوا الجوامع عشان ينزلوا يصلوا صلاة الجمعة”.

وأكد أن أكثر الفنانين الذي تأثر بهم هو الفنان أحمد عدوية، قائلا: “كنت أنام وأنا أضع الألبوم الخاص به بجواري واكرر صوته في عقلي وقلبي”.

وأكمل: “خلال فترة كورونا أراجع استعدادات الألبوم بجانب الاستعداد لمشروع فني مع أحد الفنانين”، موضحا: “مشواري الفني كان به مطبات لكن الله عداها في ثانية”.

وعن أعماله المفضلة له، أجاب محمود الليثي: “أمانة يا صاحبي، وعيال حريفة، وشارع الهرم، وعش البلبل، وقلب أمه مع شيكو وهشام ماجد”.

وكشف عن متابعة أعمال: الاختيار، والنهاية، والفتوة، والبرنس، وفرصة ثانية، وشاهد عيان، وعمر ودياب، خلال شهر رمضان 2020.

مسلسل الاختيار

وشدد الليثي على شعوره بالفخر بسبب مسلسل “الاختيار” بطولة الفنان أمير كرارة، مضيفا: “أنا فخور بالجيش المصري وفخور أن ربنا رضانا بالرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي قدم لنا الكثير من الإنجازات”.

وتابع: “أنا سعيد إني بتفرج على المسلسل ده، وأشاهد أسطورة المنسي العظيم في الحرب على الإرهاب، التي لا تقل عن عام 1973”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك