تستمع الآن

فنان من البيت| كارمن سليمان عن خوض تجربة التمثيل: «احتاج لإثبات نفسي كمطربة أولا»

الأربعاء - ١٣ مايو ٢٠٢٠

كشفت الفنانة كارمن سليمان عن بدء التجهيز لحفل “أونلاين” في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنه قد بدأت بالفعل الإعداد لهذا الحفل قبل شهر رمضان إلا أنه مع حلول الشهر تم تأجيل الفكرة إلى ما بعد عيد الفطر.

وأكدت كارمن سليمان في برنامج “فنان من البيت” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، أنها خاضت تجربة التمثيل مرة واحدة، موضحة: “أشعر أنني بحاجة لإثبات نفسي كمطربة أكثر لأن هذا هو الأساس، ثم يأتي التمثيل لأنه مهنة صعبة جدًا”.

وعن الأغاني السنجل التي يطرحها الفنانون، قالت: “مع انتشار عصر الديجيتال فالمنتجين أصبح لديهم مشكلة، وبالنسبة للمطربية فإن الأمر له شقين، إذا تحدثنا عن الأغاني الأمر من الممكن أن يظهر بشكل جيد، لكن شركات الإنتاج لها ميزة في الدعايا والتصوير، وتحمل أمور أخرى كثيرة، وهم شيء مهم، واعتقد أنه خلال هذه الفترة شركات الإنتاج تهتم بالأمور الديجتال ولم يصبح الأمر صعبًا”.

وأوضحت أنها تحب الاستماع للفنانة صباح وكوكب الشرق أم كلثوم وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، مؤكدة: “منذ الصغر كنت أحفظ أغاني الفنانة فيروز”.

وأشارت إلى أنها كانت تحفظ “زيديني عشقًا” للفنان كاظم الساهر منذ الطفولة، قائلة: “الموهبة كانت باينة من زمان جدا، حتى عندما التحقت بالحضانة كان الجميع يسمعوني أغني وأذهب لمسرح المدرسة”.

وتابعت: “فضلت حتى 15 سنة أمارس الغناء في الحفلات المدرسية، ثم بدأ التفكير في مسابقات على مستوى الجمهورية، والتحقت بمسابقات تتبع المجلس الأعلى للثقافة وأخرى تتبع مهرجان الموسيقى العربية، وحصلت على المركز الأول في الدورة الـ19 للمهرجان وهذه كانت المرة الأولى التي أغني فيها على مسرح كبير، بتقديم الفنان هاني شاكر”.

وقالت كارمن سليمان إنها تحب تقديم عمل غنائي مع تامر حسني، مضيفة: “تقابلت معه كثيرة لكن من نتحدث في هذا الموضوع إلا في أول لقاء بيننا فقط، وكان سعيدا بصوتي، فأنا أحب الحديث معه لأنه طول الوقت يصدر طاقة إيجابية”.

كما كشفت عن متابعة مسلسل “100 وش”، مشيدة بأغنية المسلسل، بجانب إشادة بأغنية مسلسل “ونحب تاني ليه”، مضيفة: “كان نفسي أقابل الفنان الراحل نور الشريف وفريد شوقي (فارس أحلامي)، وبموت فيه وكل ما اشوف ابنته رانيا أفضل أقول شعر فيه”.

وعن أزمة فيروس كورونا، أكدت أنها تخشى الخروج من المنزل خاصة أن الأزمة خطر خاصة على الأهل في ظل الانتشار السريع للفيروس، لكنها ستذهب لرؤية البحر عقب انتهاء تلك الأزمة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك