تستمع الآن

فنان من البيت| ريهام عبد الغفور: أصبت بالاكتئاب بسبب دوري في «لا تطفئ الشمس»

الثلاثاء - ١٢ مايو ٢٠٢٠

أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور، افتقادها الكبير للعمل في شهر رمضان، مؤكدة أنها تعودت على التواجد كل عام منذ 10 سنوات، منوهة بأنها تفتقد ضغط العمل أيضًا.

وأشارت خلال برنامج “فنان من البيت” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، إلى أنها تأثرت كثيرا بردود أفعال السوشيال ميديا على غيابها عن دراما رمضان هذا العام.

وتابعت: “كان من الصواب ألا أتواجد إلا في عمل قوي، لذا بدأت الاختيار بعناية حتى لا أخيب ظن المشاهدين في الأعمال التي أقدمها”.

وأوضحت ريهام عبد الغفور أنها تتابع مسلسل “100 وش”، بجانب “الاختيار” لأنه قصة حقيقية وطنية، و”نحب تاني ليه” قصة رومانسية خفيفة، و”خيانة عهد” للفنانة يسرا.

وعن التباعد الاجتماعي، أشارت إلى أنها متلزمة بالتعليمات الصادرة من الحكومة بشأن إجراءات مواجهة فيروس كورونا، موضحة: “ابني عاد من كندا وخضع للحجر الصحي في أحد الفنادق، ومنعزلين في المنزل جميعًا، وأعيش حياة الزوجة والأم وست البيت وأنا تخنت جدًا”.

وشددت على أن أكثر شخصية تعشقها دور “فيفي” في “لا تطفئ الشمس”، حتى أصبت بالاكتئاب وبدأت اشعر بالاضطهاد في بعض الأحيان، وهي أكثر شخصية عشت معها.

وأوضحت ريهام عبد الغفور أنها تسعى لتقديم دور مختلف خلال الفترة المقبلة، مضيفا: “استطيع أن أقدم من خلاله شيء جديد”.

وأشارت إلى أنها ستسافر مع والدها ووالدتها عقب انتهاء فيروس كورونا، مضيفة: “افتقد عزومات رمضان والتجمعات”.

وأوضحت أن والدها ووالدتهما هما أول المدعوين على مائدة رمضان عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا.

وعن والدها الفنان أشرف عبد الغفور، قالت: “اعتقد أنه سعيد بما أقدمه والأعمال التي أختارها، وهو يدعمني بشكل كبير ومعجب بما قدمته مؤخرًا”.

وقالت إن المخرج محمد شاكر والمخرجة كاملة أبو ذكري، وسامح عبدالعزيز، وماندو العدل من المخرجين المميزين، بجانب شيرين عادل التي أعطت لي دورا في مسلسل “الريان” الذي يعد فترة مهمة في حياتي.

ووجهت رسالة إلى جمهورها، قائلة: “وحشتوني لكن هذا أفضل لأنني أريد أن اتواجد بدور قوي عند حسن ظنكم”، منوهة بأنها تدعي الله أن يرفع الوباء ويجعل الجميع من الكاظمين الغيظ.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك