تستمع الآن

فنان من البيت| ديانا كرزون: «أريد أن أشكر فيروس كورونا»

الأحد - ٠٣ مايو ٢٠٢٠

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن تأجيل حفل زفافها على الإعلامي معاذ العمري، بسبب انتشار فيروس كورونا، مشيرة إلى أنه كان مقررا أن تتزوج خلال فصل الصيف.

وأشارت دينا كرزون خلال برنامج “فنان من البيت” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، إلى أنها تتمنى أن تنظم حفل زفاف في القريب بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا بسلام.

وأوضحت أن دولة الأردن في الصفوف الأمامية التي استعابت أزمة الفيروس، مضيفة أن “الجيش العربي” يتواجد في الشواع من أجل توزيع الورود على المواطنين، مؤكدة: “هم يديرون بالهم على المواطن”.

وتابعت: “الكورونا علمتني الكثير، لكن اشتقت لزحام عمان واشتقت زيارة أصدقائي واشقتت الذهاب للمطار، واشتقت أيضا مدينة الجونة في مصر، وبعد انتهاء تلك الأزمة سأكون متحمسة لإقامة حفل زفافي والعودة لأعمالي الفنية”.

وأكدت ديانا كرزون: “أريد أن أشكر فيروس كورونا، لأنه جعلنا مقربين إلى الله، ولأن الدنيا في بعض الأوقات أخذتنا بعيدا عنه، وما نحن فيه الآن هو ابتلاء من رب العالمين”.

وأضافت أن أكثر فنانة تأثرت بها هي كوكب الشرق أم كلثوم، قائلة: “تأثرت بيها وتعلمت منها، في المنزل نستمع لها ووضعت صورتها على الكرسي المفضل لي، وأول أغنية قدمتها كانت لأم كلثوم”.

وتابعت: “أول زيارة لمصر غنيت لها، وأول أغنية قدمتها في دار الأوبرا المصرية كانت لها، واللي ماغنى للست ماغنى بحياته، واللي ماغنى بمصر وعاش بها مصر ما دخل للوسط الفني، لأنها العمود الفقري لأي فنان”.

وأوضحت أنها شخصية تحب المنزل، منوهة بأن الوجبة الأساسية في سفرة رمضان تتمثل في فتة الحمص، والفول النابت مع الطماطم وزيت زيتون، وكبة مقلية وسبمبوسك بجانب المشروبات الرمضانية”.

الحفلات الأونلاين

وعن رأيها في الحفلات الآونلاين التي أقيمت مؤخرا بسبب كورونا، أوضحت: “مع وضد، فأنا شخصيا لا استوعب حالي أقدم حفل دون جمهور، لأنه جزء مهم لدي”.

واستطردت: “عند الظهور بأي برنامج أحب أن يكون فيه جماهير لأن الجمهور هو الذي يخرج الطاقة مع الفنان”.

وقالت: “أنا لست مضطرة لتقديم تلك الحفلات الآن إلا لو في شيء كبير تابع للوزارات الحكومية وبها إفادة لبلدي والمجتمع سأقدمها، إنما تقديم حفل أونلاين؟ لا أحب أن يكون الأمر موضة”.

وعن مشروعاتها التي توقفت بسبب كورونا، أ,ضحت أنها كان مقررا أن تسافر إلى مصر لتسجيل أغنية، ثم السفر إلى دبي بدولة الإمارات لتسجيل عمل فني بجانب الحفلات والمهرجانات، مؤكدة: “لكن حتى الآن توقف كل شيء وأزمة وهتعدي”.

وأشارت إلى أنه تنوي متابعة مسلسل “سلطانة المعز” للفنانة غادة عبدالرازق خلال شهر رمضان، موضحة: “لا يفوت رمضان إلا بعد مشاهدة مسلسلها، لأني أعشق شخصيتها القوية الحنونة:.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك