تستمع الآن

فنان من البيت| خالد سليم: كنت اتمنى المشاركة في مسلسل الاختيار

الجمعة - ١٥ مايو ٢٠٢٠

أكد الفنان خالد سليم افتقاده التجمعات العائلية والأصدقاء بسبب انتشار فيروس كورونا، قائلا: “عائلتي وحشتني كما افتقد الصلوات في المساجد، وربنا يعدي الموضوع على خير”.

وكشف خالد سليم عبر برنامج “فنان من البيت” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، عن افتقاده أجواء رمضان خلال هذا العام بسبب فيروس كورونا، موضحا: “الشوارع المزدحمة والصلاة والأطفال في الشوارع كل هذه الأمور افتقدها، ولا اتخيل أن أول يوم رمضان لا استطيع الفطار مع عائلتي وأهلي، وربنا يصبرنا ويعدي على خير”.

وأوضح أنه يتابع معظم المسلسلات من بينها: خيانة عهد للفنانة يسرا، والاختيار لأمير كرارة الذي تفوق على نفسه خاصة أن كل حلقة بها الكثير من التفاصيل والواقعية، وفرصة ثانية لياسمين صبري، ولعبة النسيان لدينا الشربيني.

وعن تترات المسلسلات، قال خالد سليم: تتر فرصة ثانية للفنان رامي صبري، وتتر للفنان مدحت صالح في “ونحب تاني ليه”، والديفا سميرة سعيد في “لما كنا صغيرين”، مشيرا إلى أنه كان يتمنى المشاركة في مسلسل “الاختيار” الذي يتحدث عن بطولات الشهيد أحمد منسي.

وتابع: “أنا حاسس إني عايز اتطوع وأروح الجيش تاني بسبب البطولة والنبل الموجود في الجيش، الذي يعلم المجند مدى قيمة وأهمية مصر وأن دمه هو من يسقيها”.

الحفلات الأونلاين

وكشف خالد سليم، عن وجود اتفاق لتقديم حفل غنائي “أونلاين” لكن توقف الأمر نتيجة ظروف حدثت مؤخرا من بينها استشهاد مجموعة من رجال الجيش في أحد كمائن مدينة العريش، مؤكدا: “هذا جعل الأمر مؤجلا قليلا، وربنا ينولنا الشهادة، وطبعا الحفلات لازم تؤجل حتى تتحسن الأوضاع”.

وأكمل: “التفاعل والاحتكاك المباشر مع الجمهور هو أمتع شيء للمطرب والموسيقيين المصاحبين له، والحفلات الأونلاين تعد وسيلة من الوسائل لإمتاع الجمهور وتجعلهم يقضون وقتًا لا يوجد فيه ملل نتيجة المكوث في المنزل، لذا فكرت انه بعد الانتهاء من تصوير أغنية (اللي فات مات) أطرح الأغنية والكليب عبر صفحتي على (اليوتيوب)”.

وعن تطبيق “التيك توك”، أكد: “أنا مع التطبيق لكنه اتمنى وجوود حدود وقواعد تلزم المستخدمين بتقديم محتوى محترم مثلما توجد رقابة من فيسبوك أو انستجرام، ولا بد من وجود قواعد صارمة على التطبيق”.

وأشار إلى أن من الوجبات المهمة على مائدة الإفطار هي: الشوربة ثم السلطة التي تعد من الأساسيات، بجانب البروتين سواء لحوم أو دواجن أو أسماك.

ونوه بأنه ينوي السفر إلى الساحل الشمالي مع زوجته وأولاده مع عائلته وقضاء وقت مع العائلة، خاصة أن بناته بحاجة إلى تغيير جو خاصة بعد المكوث في المنزل لفترة طويلة.

كما وجه رسالة إلى متابعيه، قائلا: “ربنا يصبر قلوب كل الشهداء الذين استشهدوا في رمضان، وربنا يجعل هذا الأيام خير، والله يصبر قلوب كل الناس التي تعتمد على مصدر رزق يومي، وإلى كل متابعيني افتقدكم جدا واتمنى يجمعنا لقاء قريب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك