تستمع الآن

فنان من البيت| حنان مطاوع: هذا سبب توقف تصوير مسلسل «القاهرة كابول» وغيابه عن رمضان

الأحد - ١٧ مايو ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة حنان مطاوع، عن كواليس غيابها عن دراما رمضان هذا العام، مشيرة إلى أنها لم تكن تتخيل أن غيابها سيكون محسوسا بهذا الشكل، مؤكدة: “الأمر شجعني أكثر وعوضني عن الغياب”.

وأشارت خلال برنامج “فنان من البيت” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، إلى أنه كان مقررا أن تتواجد في دراما رمضان 2020 في مسلسل “القاهرة كابول”، لكن لظروف كورونا والسفر الصعب تم تأجيله.

وتابعت حنان مطاوع: “كان هناك سفر إلى لندن والأردن وبداخل مصر من بينها سيوة والغردقة، خاصة أن قوام المسلسل الأساسي هو السفر، وكنا قد أوشكنا على إنهاء التصوير خاصة أننا انتهينا من مشاهد كثيرة لكن قدر الله وماشاء فعل”.

وأوضحت أن شخصية عايدة الحناوي في مسلسل “لمس أكتاف” في رمضان الماضي مع الفنان ياسر جلال، من الشخصيات المهمة والتي تأثرت بها، قائلة: “كنت حامل في ابنتي لذا الدور له واقع مختلف تماما”، بجانب “عبلة” في مسلسل “هذا المساء”.

حنان مطاوع

وأكدت أنها معجبة بأداء نيللي كريم في مسلسل “100 وش”، موضحة: “معجبة بجرأتها وتغيير جلدها، ومعجبة بإتقانها في العمل، بجانب الفنانة يسرا والفنانة صابرين”.

وعن ابنتها أماليا، قالت: “ابنتي نورت قلبي ونورت حياتي، وأضافت طعمًا لها، بجانب السعادة المختلفة، وتشعري أن الشمس طلعت”.

وعن الحياة في ظل كورونا، أكدت حنان مطاوع: “جعلتني راضية أكثر وأشعر بالنعم التي لم نكن نشعر بها، والشخص سيكون راضيا أكثر”.

وأشارت إلى أنها تتمنى مقابلة أصدقاء المدرسة بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا، بجانب لمة العائلة.

وقالت إنها تفتقد والدتها الفنانة سهير المرشدي في شهر رمضان، مشيدة بتصرف الحكومة تجاه أزمة فيروس كورونا، بجانب ردود الفعل الإيجابية والواعي من أغلب المصريين تجاه الوباء.

وعن المسلسلات التي تمنت المشاركة فيها ضمن مسلسلات رمضان، قالت: “ولا واحد، لأنني أشعر أن تلك المسلسلات لأصحابها، أنا فرحانة لهم وفخورة بهؤلاء الفنانين بهذا الإنجاز في ظل هذه الظروف العصيبة التي نمر بها”.

وأكدت افتقادها للكثير من الفنانين خلال رمضان من بينهم: يحيى الفخراني، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد عز، ومنى زكي، وهند صبري، ومنة شلبي، ومحمد فراج، وريهام عبد الغفور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك