تستمع الآن

فنان من البيت| جومانا مراد عن دورها في «خيانة عهد»: «زوجي يخاف مني»

الخميس - ٠٧ مايو ٢٠٢٠

كشفت الفنانة جومانا مراد، عن اشتياقها للعمل في مجال الفن بعد فترة غياب، موضحة أنها حاضرة هذا الموسم من خلال مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا.

وأشارت جومانا مراد عبر برنامج “فنان من البيت” على “نجوم إف إم” مع إنجي علي، اليوم الخميس، إلى أن تشعر بسعادة للتمثيل مع الفنانة يسرا حيث تعتبر هذا المسلسل هو أول تعاون بينهما.

اوأوضحت: “كنت طايرة من الفرح لما جالي الدور مع يسرا في خيانة عهد”، منوهة بأنها مصرية الهوى وروحها مصرية، ولا تشعر أنها فنانة سورية ولا تشعر بهذا الفرق.

وتابعت جومانا مراد: “أنا أعشق مصر والتفاصيل والطقوس المصرية، وأحب أؤدي الأدوار الشعبية أكثر، دوري في خيانة عهد قريب من اللون الشعبي”.

وعن دور “شيرين” في “خيانة عهد”، أوضحت: “تحدثت معي شركة الإنتاج كما تحدثت معي يسرا والمخرج سامح عبدالعزيز يهاتفني، وعند قراءة الدور شعرت أن شيرين شخصية مختلفة لم أقدمه من قبل”.

وقالت: “الدور صعب جدا وبها جزء شر لكن هناك جزء خير، لأنه بداخل الجميع يوجد جزء خير وجزء شر، لكن بنسب متفاوتة، لكنها شخصية حقيقة يتعاطف معها المشاهدين”.

وأكدت أن الممثل يضيف إلى الدور الذي يحصل عليه إذا أحبه، وهذا ما حدث معي، موضحة: “كانت عودة قوية وردود الأفعال إيجابية”.

واستطردت: “ما سيحدث في الحلقات المقبلة سيكون صدمة للمشاهدين”، موضحة أن أول يوم تصوير كان صعبا مثل المعتاد.

وشددت جومانا مراد على أن الممثل يجب أن يكون حقيقيًا، من خلال الظهور بشكل طبيعي على الشاشة، موضحة: “نحن نقدم دراما ولا بد ان يكون هناك مصداقية، ما يقربه من المشاهد”.

وعن دورها في “خيانة عهد” وحياتها المنزلية، قالت: “زوجي يخاف مني، لكن هو سعيد جدا ويشجعني في مشواري الفني لكن أشعر أنه يتأثر عند مشاهدة المشاهد”.

وأوضحت أنها تريد السفر إلى إحدى الجزر المطلة على البحر عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا.

وأكدت جومانا أنها تعشق الفنانتين سعاد حسني وشادية، بجانب الفنانة يسرا، موضحة: “أقول لها دائما لو شفت فيلمها هي وشادية لا تسألني من أنا، به مشاهد مازالت في ذاكرتي ولا استطيع نسيانه”.

ونوهت بأنها تحب أن تقدم فيما بعد أدوار مختلفة لم تقدمها من قبل، مؤكدة: “الممثل يبحث عن كل ماهو جديد لتقديمه، لأنها تظهر إمكانياتك كممثلة، واتمنى تقديم عمل حقيقي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك