تستمع الآن

فنان من البيت| بدرية طلبة: كدت اتعرض لخطر بسبب فيروس كورونا

السبت - ٠٢ مايو ٢٠٢٠

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن أهمية الكوميديا في العمل الفني، مشيرة إلى أن الكوميديا تكون سببا في رسم الضحكة على وجوه المرضى.

وأشارت بدرية طلبة خلال برنامج “فنان من البيت” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، اليوم السبت، إلى أن كل آمالها في الحياة أن تكون سعيدة، موضحة: “اتذكر ابتسامة والدي عندما كان على فراش المرض، ويبتسم عندما يشاهد فنان كوميدي على التليفزيون، وهو ما كان ينير لي قلبي وحياتي”.

وأوضحت بدرية طلبة، أنها تعودت أن تنظر دائمًا إلى نصف الكوب الممتليء، مؤكدة: “أي أزمة نمر بها تقربنا من الله، مابالكم بأزمة عالمية، ما نمر به له مميزات كثيرة، من بينها الهدوء وإعادة التفكير وإعادة الحسابات، والاستماع لأولادنا ونشكر الله على ما كتبه لنا، لأننا في وقت لو نملك مال الدنيا ولا يسوى إحنا نتمنى الصحة والحفاظ على الأولاد”.

وقالت إنها إذا قررت تأليف كتاب عن الأزمة الحالية ستصدره دون اسم وستضع علامة استفهام فقط، مضيفة: “لا يوجد تعليق عن الأزمة الحالية”.

بدرية طلبة
بدرية طلبة

وتابعت: “كدت أتعرض للضرر مرتين بسبب أزمة كورونا، المرة الأولى كنت بالمنزل في أعقاب الأزمة، وقررت من أجل الحماية استخدام محلول ثلاثي من الكلور والخل مع الكحول بهدف التعقيم ضد كورونا”.

واستطردت: “كنت هموت مرتين بسبب المحلول الثلاثي، ومرة أخرى ذهبت إلى المطبخ وقررت استخدام الكحول لتطهير البوتوجاز وهو مشتعل، قبل أن تنبهني إحدى العاملات بالمنزل”.

وأشارت إلى أنها تريد أن تذهب إلى فترة ما بعد كورونا وليس ماقبلها، مضيفة: “نفسي أروح للمستقبل ويكون الفيروس انتهى، ونعود لعادتنا الجديدة التي اكتسبناها خلال الفترة الحالية”.

ونوهت بأنها تنوي مشاهدة مسلسلات البرنس وسكر زيادة خلال شهر رمضان، موضحة: “أنا لا أحب أن أشاهد أعاملي لكنني أريد الاستمتاع بمشاهدة البرنس”.

وأضافت أنه عقب انتهاء أزمة كورونا، ستتوجه لزيارة أصدقائها وزيارة مسجد السيدة نفيسة، قائلة: “عشان اتكلم معاها، ولما أكون متضايقة بروح واشتكيلها وأدعو دعوة اتمناها من الله”.

واستطردت: “أنا مش طالبة غير الستر والصحة وتعدي هذة الأزمة على خير ويفك كربنا جميعًا، ورجاء من الجمهور إحنا بنتعب أنا وزملائي من أجل تقديم عمل يليق إعجابكم ونرحب بكل التعليقات الإيجابية لكن ابتعدوا عن التعليقات السلبية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك