تستمع الآن

فضل شاكر يطرح أغنية باللهجة المصرية ويعلن عن 5 أغاني مرتقبة

الأحد - ٣١ مايو ٢٠٢٠

يعود الفنان فضل شاكر إلى الساحة الغنائية بقوة العام الحالي، حيث يحضر حاليًا لطرح عدة أغاني متتالية على طريقة السينجل، من المقرر أن تبلغ 6 أعمال جديدة.

وطرح فضل شاكر أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان «غيب»، من كلمات محمد الرفاعى، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم  بالإضافة إلى المكس والماستر لياسر أنور.

وأكد فضل شاكر لجمهوره أن الأعمال القادمة تتميز باﻟﺘﻨﻮع واﻻﺑﺘﻜﺎر والارتقاء بالذائقة الفنية الغنائية، وأن الفريق الفني يعمل حاليا على وضع اللمسات الأخيرة، لخمس أغنيات جديدة، تحمل بصمات كبار الشعراء والملحنين في العالم العربي، وسيتم إطلاقها تباعًا.

وشوّق «شاكر» جمهوره للأغنية القادمة المقرر طرحها وستكون بعنوان «وحشتوني»، حيث نشر البوستر الترويجي لها وستكون من كلمات قوس وألحان سهم.

وطرح فضل شاكر في أبريل الماضي أغنية جديدة بعنوان «بتوحشيني» من كلمات محمد الرفاعي، ألحان وليد سعد، توزيع علي أباظة، مكس وماستر خالد رؤوف، وحققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها.

وكان فضل شاكر طرح العام الماضي أغنيتين هما «يا تري» باللهجة اللبنانية، من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد يوسف، وتوزيع زاهر ديب، وأغنية أخرى بعنوان «حبيتك»، من كلمات محمد رفاعى، وألحان على أباظة، وتوزيع على أباظة، وطرح مع نفس فريق العمل أغنيته «مع السلامة» باللهجة المصرية، والتي تم طرحها فى ديسمبر 2018.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك