تستمع الآن

طارق الشناوي: غادة عبد الرازق انتهكت عرضي الصحفي و«الإنساني».. والفنانة ترد

الأحد - ١٠ مايو ٢٠٢٠

قال الناقد الفني طارق الشناوي أنه تقدم بثلاث شكاوى ضد الفنانة غادة بد الرازق بعد اتهامها له بتلقي الرشوة مقابل آرائه في الأعمال الفنية.

بدأ الأمر بإبداء «الشناوي» رأيه في الفنانة غادة عبد الرازق خلال برنامج «القاهرة الآن» مع لميس الحديدي حيث قال إنها فنانة جيدة لكنها لا تحسن اختيار أدوارها، لترد غادة عبر يوميات «إنستجرام» بأن «الشناوي» يتلقى رشوة مقابل آرائه في الأعمال الفنية وأن لها سابقة معه في مسلسل «حكاية حياة».

وأوضح الناقد طارق الشناوي في مداخة عبر «سكاي نيوز» أنه تقدم بشكاوى لنقابة المهن التمثيلية ونقابة الصحفيين والمجلس الاعلى للإعلام ضد تصريحات الفنانة غادة عبد الرازق عنه وينتظر تحرك الجهات الثلاث وأنه بعد ذلك سيتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام.

وأكد «الشناوي» أن ما قالته غادة عبد الرازق يعد انتهاكًا لعرضه الصحفي والإنساني  باتهامه بتلقي الرشوة، مضيفًا أنها تتجاوز دائمًا على السوشيال ميديا مشيرًا إلى الفيديو الفاضح الذي نشرته سابقًا وسبب أزمة.

وقال إنه قال في بداية رأيه إنها ممثلة جيدة لكن المشكلة في اختيارها لأدوارها خلال السنوات الأخيرة وهذا رأيه، وكان لها الحق في الاعتراض لا أن تنتهك أعراض الآخرين، واصفًا ما فعلته بـ«الحماقة».

رد غادة عبدالرازق

ولكن الفنانة غادة عبد الرازق قررت إنهاء الخلاف سريعا، مؤكدة أنها لم تقصد مهاجمة الشناوي أو قول شيء عنه، وأن ما نشر عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي من هجوم عليه كان خطأ غير مقصود من أحد المسؤولين عن إدارة حساباتها.

وأوضحت خلال صورة نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستجرام أنها تحترم الناقد الفني طارق الشناوي مهما كان اختلافهما في الرأي.

وتقدم غادة عبد الرازق خلال رمضان الجاري مسلسل «سلطانة المعز» مع محمود عبد المغني،تهاني راشد ،حسن حسني، محمد شاهين، طاهرة،دينا ،محمد لطفي، محمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي ورنا رئيس وإخراج محمد بكير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك