تستمع الآن

صابرين: لم أخلع الحجاب علشان التمثيل.. وأول فيلم بشعري سيكون مع محمد هنيدي

الثلاثاء - ١٩ مايو ٢٠٢٠

أوضحت الفنانة صابرين، أنها لم تخلع الحجاب من أجل العمل في مجال التمثيل، مشيرة إلى أنها منزعجة من مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما يتم تداوله فيها ضدها في بعض الأحيان.

وأضافت صابرين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء أمس الإثنين، أنها تملك حسابين على إنستجرام وتويتر، مؤكدة أنها تستخدم حسابها على تويتر أكثر.

وأأشارت إلى أنها منذ خلعها للحجاب لم تقم حتى الآن بدور في أي عمل بدونه، خاصة أن شخصية رقية تمثل ست مصرية كادحة يتطلب الأمر معها لبس حجاب دون صبغ الشعر، لافتة إلى أن طبيعة تصفيف الشعر في وقت وتاريخ أحداث المسلسل كانت “الكاريه”.

وأكملت صابرين، أنها حرصت على إظهار الباروكة أثناء تصوير العمل، مستدركة: “حتى لا يقول الناس أن صابرين خلعت الحجاب عشان تشتغل وحبيت أقول ليهم أديني لسه لابسة الباروكة وبشتغل ومافيش علاقة بين خلع الحجاب والشغل”.

وأوضحت أن خلعها للحجاب أمر شخصي يخصها لأنها إنسانة ولها حقوق أن تفعل ما تشاء، مؤكدة أنها لم تتأثر بأي رد فعل سلبي على خلع الحجاب بل ووجدت مساندة كبيرة.

وأردفت: “بعرف قواعد ربنا كويس لكن لا يكلف الله نفساً إلا وسعها”، مشيرة إلى أنها تستخدم السوشيال ميديا لكن في بعض الأحيان تنزعج منها.

واختتمت حديثها: “ما قلعتش الحجاب علشان التمثيل وأول فيلم بشعري هيكون مع هنيدي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك