تستمع الآن

شيكو يكشف تحضيره لفيلم جديد دون هشام ماجد.. فهل انفصلا فنيا؟

الإثنين - ٠٤ مايو ٢٠٢٠

كشف الفنان شيكو عن تحضيره لعمل سينمائي جديد، ولكن دون تواجد النجم هشام ماجد معه.

واعتاد الثنائي على تقديم العديد من الأعمال المشتركة الفترة الماضية بعد انفصال أحمد فهمي عنهما، وقدما أعمالا حازت على إعجاب الجمهور، وحققت نجاحا كبيرا.

وقال الفنان شيكو في تصريحات لموقع “مصراوي”، إنه يستعد لتقديم فيلم، يبدأ تصويره خلال فترة قريبة، ولكن دون مشاركة الفنان هشام ماجد، الذي يشارك الفنانة دنيا سمير غانم حاليا بطولة فيلم “تسليم أهالي”.

وتابع: “الفيلم الذي أقدمه خلال الفترة القادمة من إخراج عمرو صلاح، وتأليف محمد عز، ومصطفى صقر، وكريم يوسف، ومن إنتاج سينرجي، ولكن هذا لا يعني انفصالي عن هشام ماجد، فسيجمعنا بعدها عمل سينمائي”.

ويشارك شيكو وهشام ماجد، في سباق دراما رمضان 2020، بالمسلسل الكوميدي “اللعبة”، الذي تعتمد فكرته على وجود شخص مجهول، يقوم بعمل عدة تحديات، والفائز يحصل على مبلغ مالي.

“اللعبة” بطولة شيكو، هشام ماجد، سامي مغاوري، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، عارفة عبدالرسول، ومن إخراج معتز التوني.

وكون الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، ثلاثًا ناجحًا في عدد من الأفلام منها “الحرب العالمية الثالثة” و”ورقة شفرة” و”بنات العم” و”سمير وشهير وبهير”، لكنهم انفصلوا فنيًا واستمر هشام ماجد وشيكو يعملان سويًا وقدم فهمي أفلام بمفرده.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك