تستمع الآن

زوجة يوسف الشريف تنشر صورة معه وتعلق: «الروبوت هيعمل منهم شوربة»

الثلاثاء - ٠٥ مايو ٢٠٢٠

نشرت الستايلست إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف صورة تجمعها بزوجها من كواليس مسلسله الرمضاني «النهاية» الذي تشارك في فريق العمل الخاص به.

الصورة التي نشرتها عبر حسابها على «إنستجرام» علقت عليها: «كل الناس كانوا عايزين الروبوت يعملهم الشوربة ماكانوش يعرفوا انه هيعمل منهم هم شوربة».

وشهد ظهور روبوت يوسف الشريف في المسلسل تعليقات كثير من المتابعين حول معاملته اللطيفة لشخصية «صباح» في المسلسل في بداية ظهوره إلا أنه منذ حلقة الاثنين من العمل تحول أدائه إلى العنف وهو ما تشير إليه إنجي علاء في الصورة.

https://www.instagram.com/p/B_yA0snBZ0H/

وواجه المسلسل هجومًا من الجانب الإسرائيلي خلال الأيام الماضية حيث قالت الخارجية الإسرائيلية في بيان نقلته صحيفة «جورازليم بوست»، إن ما جاء في المسلسل أمر «مؤسف وغير مقبول على الإطلاق، خاصة بين الدول التي أبرمت اتفاقية سلام بينها منذ 41 عاما»، وأضافت، أن المسلسل التلفزيوني المصري الذي يصور مستقبل دمرت فيه الدول العربية إسرائيل «غير مقبول».

وقال أفيخاي أدرعي متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي عبر «فيسبوك» عن أحداث المسلسل التي تدور في القدس بعد 100 عام حيث لا وجود للاحتلال في فلسطين: «ما موقفي من مسلسل النهاية الرمضاني؟ فهذا المسلسل لا يستحق التعليق. هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية ‫#إسرائيل منذ تأسيسها. يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية بينما نحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم. شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى #إسرائيل لابد الابدين.. أما الذي يغضب من مسلسل #أم_هارون على سبيل المثال ويخاف من كلمة #تطبيع فهو فاقد البوصلة ضعيف الإرادة. بؤساء انتم والله».

مسلسل «النهاية» فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وساره عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين وموسيقي تصويرية هشام خرما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك