تستمع الآن

زوجة الشهيد خالد مغربي عن ظهور شخصيته في «الاختيار»: «شوفته كأنه بجد وابني قال بابا»

الثلاثاء - ١٩ مايو ٢٠٢٠

حكت زوجة الشهيد خالد المغربي كواليس مشاهدتها وطفلها للظهور الأول لشخصية زوجها الشهيد في حلقة أمس من مسلسل «الاختيار».

وقالت رضوى مجدي زوجة الشهيد إنها بمجرد نداء اسمه في الحلقة، وظهور الممثل الذي يجسد دوره رأته كأنه هو في الحقيقة وليس الممثل.

وأوضحت أن طفلها الذي لم يكمل عامين ونصف العام عندما سمع اسم والده في التلفزيون نادى عليه «بابا» رغم أن الشهيد توفي قبل أن يراه حتى.

وسردت تفاصيل آخر مكالمة هاتفية بينها وزوجها الشهيد خالد المغربي قائلة: «قال لي لو حفظتي صورة يس هعملك مفاجأة أول ما أنزل على طول»، مؤكدة أن مسلسل «الاختيار» يخلق قدوة وليس مجرد مسلسل، فهو يجسد رموز تخلق لأجيال قادمة، وكان لابد أن يتم مثل هذا العمل منذ فترة كبيرة للتعرف على الأبطال الذين ضحوا من أجل الوطن.

وشهدت حلقة الأمس من مسلسل «الاختيار» توجه قوة كتيبة 103 بقيادة العقيد أحمد منسي والذي يجسده الفنان أمير كرارة مع النقيب خالد مغربي والذي يؤدي دوره الفنان محمد حمدي، إلى منطقة مربع البرث والتي تبدأ فيها أحداث موقعة استشهادهم.

مسلسل «الاختيار» بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد امام آسر ياسين  ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز  ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك