تستمع الآن

ردود فعل قوية من جمهور «البرنس» بعد مشهد ابنة رضوان المؤثر

الثلاثاء - ١٢ مايو ٢٠٢٠

شارك الفنان محمد رمضان ردود فعل عدد من جمهوره على الحلقة 18 من مسلسله «البرنس».

وشهدت الحلقة 18 من المسلسل تمكن إخوة «رضوان البرنس» من أخذ ابنته من جدها وجدتها وذهبوا بها في زيارة إلى «رضوان» في السجن كورقة ضغط ليتنازل لهم عن بيت أبيهم وهو ما فعله حفاظًا عليها، لكن الحلقة انتهت بمشهد مؤثر عندما أنزل «فتحي» الطفلة في الشارع وتركها وحدها.

الفيديو الذي نشره «رمضان» تضمن تفاعل الجمهور مع الحلقة ومشهد الطفلة، حيث ظهر به طفل من إحدى الدول العربية وهو يبكي بعد مشاهدته للمسلسل، كما ظهرت سيدة تمسك حلوى ومشروبات وتقول إنها ستذهب بها لابنة رضوان، ثم شاب يوجه رسالة لفتحي ويقول إنه وأصدقائه سيذهبون له في الشرابية، وسيدة مسنّة تبكي بعد ما حدث للطفلة الصغيرة وأمها وأخيها.

https://twitter.com/Mohamed_Ramadan/status/1260038003881324544

وقالت الطفلة «فريدة» التي تجسد دور «مريم» في تصريحات لموقع «اليوم السابع» إنها تبلغ من العمر 5 سنوات، مشيرة إلى أن زملائها قدموا لها التهاني عقب المشهد الرائع الذي أبكى قطاع كبير من الجمهور، خاصة مع حالة التعاطف معها بسبب عمها الذى تركها وحيدة بلا رحمة فى الشارع.

مسلسل «البرنس» من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك