تستمع الآن

«رامز جلال جان السينما المصرية والعالمية».. باسم ياخور يستعطف رامز للعفو عنه في «رامز مجنون رسمي»

الأحد - ٠٣ مايو ٢٠٢٠

وقع الفنان السوري باسم ياخور، ضحية حلقة، يوم الأحد، من برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة “إم بي سي مصر”.

وعقب وصول باسم للبرنامج، استقبله رامز جلال كعادته مع ضيوف برنامجه ببعض الجمل الساخرة، حيث سخر من طوله قائلا: “ده مش محتاج كرسي اعتراف، ده محتاج بلاكار اعتراف، شعرك مش مترتب، شكلك جاي من الزقازيق”.

وأثناء حواره مع المذيعة أروى على “كرسي الحقيقة”، سأل باسم ياخور عن طريقة إبلاغه بنتيجة اختبار تحليل الشخصية، وشبه الكرسي بكرسي الإعدام الكهربائي، وبعد ذلك أصابه الذهول لحظة ظهور رامز.

كما حاول باسم ياخور استعطاف رامز جلال بعد وضعه في “تانك المياه” وقال له أنت “جان السينما المصرية والعالمية وأنت أحسن ممثل في العالم العربي”.

برنامج “رامز مجنون رسمي”، يعتمد على وضع المتسابق على “كرسي الاعتراف” وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجئ الضيف، وعقب الانتهاء من تصوير الحوار يجد الضيف نفسه في مواجهة مأزقٍ جديدٍ، ويسمع أصواتا مخيفة ويحاولون خداعه بأن هذه الأصوات صادرة من بركان يثور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك