تستمع الآن

«دا بني آدم مش طبيعي».. أروى جودة تهاجم رامز جلال بعد وقوعها ضحية «رامز مجنون رسمي»

الأحد - ١٧ مايو ٢٠٢٠

حلت الفنانة أروى جودة ضيفة على برنامج “رامز مجنون رسمي” في حلقته ال24 والذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة “إم بي سي مصر”.

وسخر رامز جلال من إطلالة أروى جودة في البرنامج، قائلا: “ديه لابسة بدلة إبراهيم الطائر وشارلستون سبعناتي” في إشارة لبدلة الفنان عادل إمام في مسلسل “أحلام الفتى الطائر”.

واستهل رامز جلال الحلقة بمقدمة تحدث فيها عن تعالي الضيفة، مستخدما عدة ألقاب مثل “طاووس الدراما” و”بجعة الفن”، قبل أن تصل أروى جودة ويشبه إطلالتها ببذلة “إبراهيم الطائر”.

وفي فقرة الانتظار، أوضحت أروى أنها لا ترغب في تلقي أسئلة شخصية، أو أسئلة عن مبالغ تقاضتها في أعمال معينة، ثم ظهرت أروى جودة وهي تغني بانتظار الفقرة القادمة.

وبعد ذلك، وخلال فقرة “خليك واضح”، عرضت المذيعة أروى على أروى جودة صورة الفنان أحمد عز، فعلقت أروى قائلة إنه محترم ومجتهد جدا في عمله، ثم عرضت صورة الفنانة هيفاء وهبي، وأخيرا صورة رامز جلال.

وقالت أروى جودة في تعليق سريع على الصورة: “المجنون، مش طبيعي البني آدم ده”، قبل أن يظهر رامز جلال، ويؤكد لها عزمه على تغيير الانطباع السائد عنها، وهو أنها الفنانة ذات رد الفعل الوحد.

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.

ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك