تستمع الآن

“حد قاصد يعملي مشكلة في هذا التوقيت”.. غادة عبدالرازق تعلق على أزمتها مع الناقد طارق الشناوي

الإثنين - ١١ مايو ٢٠٢٠

علقت الفنانة غادة عبد الرازق، على تفاصيل أزمتها مع الناقد طارق الشناوي، بعد منشورها الذي شاركته عبر إنستجرام، واتهمت فيه الأخير بأخذ رشاوى من أجل الإشادة بالأعمال الفنية أو مهاجمتها، ما دفع “الشناوي” للرد من خلال شكاوى رسمية ضد الفنانة، بنقابتي الممثلين والصحفيين.

وقالت غادة عبد الرازق، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، مساء الأحد، إنها لم تقصد إهانة الناقد الفني طارق الشناوي، مضيفة: “أنا معرفوش أصلا عشان أتهمه بالاتهامات دي، ومسلسلي (حكاية حياة) كان ناجح جدًا ومكنتش محتاجة حد يكتب عنه”.

وأضافت: “البوست اللي نزل على صفحتي الشخصية من خلال أحد مسؤولي النشر بالسوشيال ميديا وتم إزالة البوست، وكتبت على الصفحة أن ما حدث خطأ غير مقصود، موضحة: “فيه حد من إدارة السوشيال ميديا الخاصة بي قاصد يعملي مشكلة في هذا التوقيت، وأنا الحمد لله المسلسل ناجح، ومقصودة مقصودة”.

وكتبت غادة، عبر ستوري حسابها على إنستجرام، قائلة : “ما حدث خطأ غير مقصود من أحد المسئولين عن إدارة السوشيال ميديا الخاصة بي، ولا يوجد بيني وبين الناقد الفني طارق الشناوي غير كل احترام، سواء اختلفنا أو اتفقنا في الرأي، وشكرا”.

وكانت غادة، قالت عبر خاصية الأستوري عبر حسابها على “إنستجرام”، إن الشناوي يتلقى أموالا لكي يكتب بشكل جيد، مضيفة أن لها سابقة معه، إذ دفعت له وقت عرض حكاية حياة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك