تستمع الآن

بيومي فؤاد عن «رجالة البيت»: «نعذر الناس لأن المسلسل غير مرضي وإحنا آسفين»

الأربعاء - ١٣ مايو ٢٠٢٠

أكد الفنان بيومي فؤاد أن مسلسل “رجالة البيت” لم يكن على قدر توقعات الجمهور، مشددا على أن أزمة فيروس كورونا الموجودة حاليًا تسببت في تغيير المسلسل بشكل كامل.

وأشار إلى أن المسلسل كان يتضمن مشاهد خارجية إلا أنها لم تتم نظرًا بسبب فيروس كورونا، منوهًا بأن المسلسل تحول إلى ما يشبه “السيت كوم”، موضحا أن هناك تساؤل دائم، وهو “هنصور فين”؟، وذلك في حوار لـ”العربية”.

وأوضح بيومي فؤاد أن طاقم تصوير المسلسل كان عليه الاختيار بين توقف التصوير والاستمرار فيه، مؤكدا أن هناك اقتراح بالاكتفاء بتقديم 15 حلقة فقط إلا أنه بسبب أمور إنتاجية كان لا بد من الاستمرار في التصوير، حيث إن “رجالة البيت” كان قد تم تسويقه وبيعه.

وقال بيومي إن المسلسل تحول إلى “اسكتشات” ولا يوجد خط درامي محدد تسير في الأحداث، مشيرا إلى أن الممثلين كانوا متخوفين من فيروس كورونا، بالإضافة إلى أن كل المشاهد تم تصويرها في المنزل مع تعديلات مستمرة في السيناريو.

ووجه بيومي فؤاد رسالة إلى المشاهدين، مؤكدا: “أعذر الناس لأن المسلسل غير مرضي، ولكن لكل جواد كبوة ومش هنلف وندور.. كنا سخفا ودمنا تقيل وإحنا آسفين، لكن والله كل شيء كان مكتوبا تغير بجانب الرعب من الفيروس”.

يذكر أن مسلسل “رجالة البيت” من بطولة: أحمد فهمي، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، وويزو، وعارفة عبدالرسول، ومحمد جمعة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك