تستمع الآن

بينهم تيام مصطفى قمر وليلى أحمد زاهر.. أبناء الفنانين سيطروا على دراما رمضان 2020

الجمعة - ٢٢ مايو ٢٠٢٠

شهدت دراما رمضان 2020 مشاركة عدد كبير من أبناء الفنانين سواء في بطولات أو كضيوف شرف في مشاهد بسيطة، حيث نجح بعضا منهم في جذب انتباه الجمهور بأداءه المتميز.

وتضمنت مسلسلات رمضان هذا العام، العديد من الوجوه الجديدة من بينها: تيام ابن الفنان مصطفى قمر الذي يشارك في بطولة مسلسل “خيانة عهد” للفنانة يسرا، وليلى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر في مسلسل “الفتوة” مع الفنان ياسر جلال.

ولفت عدد منهم في تلقي الإشادات خاصة أن منهم من يخوض تجربة التمثيل لأول مرة، حيث نرصد تجاربهم في شهر رمضان.

محمود عمرو ياسين

يشارك الفنان الشاب محمود عمر ياسين حفيد الفنان محمود ياسين ونجل المؤلف عمرو محمود ياسين، في دراما رمضان من خلال مسلسل “الفتوة”

ويلعب محمود خلال أحداث مسلسل “الفتوة” مع الفنانين ياسر جلال وأحمد صلاح حسني، دور عبده اللبان نجل الفنان رياض الخولي خلال أحداث المسلسل، الذي تلقي إشادات واسعة من النقاد والجمهور.

تيام مصطفى قمر

يعد “تيام” نجل الفنان مصطفى قمر هو الأكثر تلقيا للإشادات بين أبناء جيله من الفنانين، حيث يخوض التجربة مع الفنانة يسرا ضمن أحداث مسلسل “خيانة عهد”.

ويجسد “تيام”، دور ابن الفنانة عبير صبري والفنان خالد سرحان خلال أحداث “خيانة عهد”، ويصطدم بالعديد من الحقائق التي يخفيها ويحتفظ بها ما تجلعه انطوائيًا.

ونجح تيام في تلقي الإشادات عن دوره في المسلسل، الذي أكد أنه نقلة مهمة في مشواره الفني.

كما يشارك تيام والده الفنان مصطفى قمر في الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، الذي سيبدأ تصويره قريبًا، ويعقد والده الفنان الكبير جلسات مكثفة مع الكاتبة زينب عزيز من أجل الاستقرار على التفاصيل الأولية للفيلم السينمائي.

ليلى زاهر

تظهر ضمن مسلسلات رمضان هذا العام، ليلى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر، في مسلسل “الفتوة”، حيث تم ترشيحها من خلال الفنان ياسر جلال.

وأشارت في تصريحات صحفية إلى أنها تلقت العديد من ردود الأفعال الإيجابية عن دورها في “الفتوة”.

وأوضحت أن الفنان ياسر جلال هو السبب في عودتها مرة أخرى بعد غياب إلى عالم الفن، مشددة على أنه أقنع والدها أحمد زاهر بضرورة عودتها للتمثيل، موضجة: “بعد قراءة السيناريو والشخصية أعجبني الدور ووافق والدي عليه”.

مسلسل “الفتوة” من بطولة: ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وتدور الأحداث فى مسلسل زمن الفتوات أى قبل 100 سنة بحى الجمالية.

هنادي مهنا

كما تألقت هنادي مهنا ابنة الموسيقار هاني مهنا، خلال دراما رمضان هذا العام، من خلال مشاركتها في مسلسلي “خيانة عهد” و”الفتوة”.

وتلقت هنادي ردود فعل إيجابية على دورها في “الفتوة”، مشيرة إلى أنها كانت خائفة من هذا الدور.

وتابعت: “طبيعة الدور الذي أقدمه جعلني أخشى بشكل كبير من الأداء الذي سأقدمه، لذا كنت حريصة أن تكون طريقة كلامي متماشية مع الدور، الذي يدور في حقبة زمنية معينة في حي الجمالية”.

محمد هيثم شاكر

يشارك محمد نجل الفنان هيثم شاكر في مسلسل “حب عمري”، لأول مرة حيث كشف الفنان عن كواليس مشاركة نجله خلال حلوله ضيفا في برنامج “فنان من البيت” على “نجوم إف إم”.

وقال: “ظهوره كان في دور عيسى عندما كان طفلا وكنا نختار أطفال لأداء تلك الشخصية، ولم نجد أحدًا يشبهني، وأحد القائمين على المسلسل سألني هل ابنك يشبهك؟، وعندما عرضت صورته عليه طالبني أن أجعله يقدم شخصيتي، وأنا لا أفرض على أولادي أي شيء، لذا عرضت عليه ووافق وكان سعيدا”.

أحمد خالد صالح

لا يعد ظهور أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح حديثا على الوسط الفني، إلا أنه يشارك في أكثر من عمل فني خلال دراما رمضان 2020.

ويشارك أحمد خالد صالح في شهر رمضان هذا العام في مسلسل “الاختيار” مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل “الفتوة” مع الفنان ياسر جلال.

مسلسل «الاختيار» بطولة: أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وعددا كبيرا من الفنانين وهم: محمد إمام، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

فيما يقوم ببطولة مسلسل “الفتوة”: ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك