تستمع الآن

بعد مباركات بزواجها من أحمد العوضي.. شقيق ياسمين عبد العزيز: «ربنا يفك سحرك ويوفقك مع حد يستاهلك»

الثلاثاء - ٠٥ مايو ٢٠٢٠

نشر الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز دعاءً وجهه لشخص مجهول عبر حسابه على «فيسبوك»، لكنه يبدو إشارة إلى شقيقته التي عقدت قرانها قبل يومين بحسب التهاني التي انهالت عليها من فنانين وإعلاميين.

وكتب «وائل»: «ربنا يفك سحرك ويبعد عنك اَي شر ويهديكي وترجعي لبيت ربنا الي اتعودتي تزوريه كل سنه ويوفقك لحياه جديده سعيده مع حد يستاهلك».

ويأتي هذا بعد يومين من إعلان الفنان أحمد العوضي زواجه دون الكشف عن اسم زوجته، وفي نفس الوقت انهالت المباركات عبر حساب الفنانة ياسمين عبد العزيز من فنانين وإعلاميين وصحفيين حول زواجها من «العوضي»، فيما غير كل منهما حالته الاجتماعية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إلى متزوج.

وبارك الفنان مراد مكرم للزوجين عبر «فيسبوك» قائلًا: «فرحانلكم بجد…عومتوا ضد التيار و عملتوا الي يسعدكم…ربنا يبعد عنكم كل حاجه وحشه وكل حسد وكل شر و يفرحكم ببعض زي ما بتفرحونا باعمالكم»، ليرد «العوضي»: «حبيبي يا مراد يا غالي» وترد «ياسمين»: «حبيبي يا مراد».

ودارت مشادات بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مع وائل عبد العزيز عبر حسابات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية خلال الفترة الأخيرة بعد إعلان شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز عن علاقتها بالفنان أحمد العوضي.

ودارت العديد من التساؤلات بشأن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، فيما يخص طبيعة علاقتهما، خاصة أن كل ما أعلنته ياسمين حول علاقتها بالعوضي هو بوست كتبت فيه «بحبك يا أحمد» ليرد عليها بنفس الكلام وقال «بحبك يا ياسمين» دون الكشف عن أي تفاصيل.

وعقد الثنائي قرانها قبل يومين بشكل سري، حيث ، دون الكشف عن الطرف الآخر، إلا أن مباركات أصدقائهما لم تحافظ على تلك السرية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك