تستمع الآن

بعد إخلاء سبيلهما.. القصة الكاملة لأزمة أحمد فلوكس وأفراد أمن أحد كومبوندات «زايد»

الأحد - ١٧ مايو ٢٠٢٠

انتهت أزمة الفنان أحمد فلوكس مع أفراد أمن أحد الكومبوندات بمدينة الشيخ زايد، والتي اندلعت خلال اليومين الماضيين بعد انتشار فيديو لاعتداء فلوكس على فرد أمن منعه من الدخول.

ونشر أحمد فلوكس، فيديو عبر صفحته على موقع “انستجرام”، ظهر فيه وهو يتناول الإفطار مع أمن الكمبوند بعد إخلاء سبيله مع فرد الأمن بكفالة 1000 جنيه، ما يكشف عن انتهاء الأزمة بين الطرفين.

وعقب انتشار فيديو للواقعة، قال أحمد فلوكس إن دفعه لفرد الأمن جاء بعد الاعتداء على سيارته بالشوم ومنعه من الدخول، مشيرا إلى أن الفيديو مجتزأ، حيث إنه كان ذاهب لتحرير محضر لإحدى السيدات التي تقيم داخل الكمباوند، لكن فوجئ أن الأمن يمنعه من الدخول، بالرغم من أنه معروف لديهم، وكان يقيم داخل الكمبوند لفترة طويلة

وعقب الأزمة، تلقى قسم شرطة ثاني الشيخ زايد بلاغًا ‏من أحد أفراد الأمن في الكومبوند يتهم فيه الفنان أحمد فلوكس بالاعتداء عليه بالضرب والسب أثناء عمله مستعينًا بفيديو مصور لعملية الاعتداء.

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل أحمد فلوكس وفرد الأمن بكفالة مالية 1000 جنيه لكل منهما، في الاتهامات المتبادلة بينهما بالتعدي بالضرب والسب والقذف.

يذكر أن آخر أعمال أحمد فلوكس كان فيلم “الممر”، من بطولة أحمد عز، وأحمد صلاح حسني، ومحمد فراج، وأحمد رزق، وإياد نصار، وهند صبري، ومحمد جمعة، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد الشرنوبي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك