تستمع الآن

«المرور»: إعادة فتح كوبري الجيزة المعدني بعد أعمال تطوير لـ4 أيام

الأحد - ١٠ مايو ٢٠٢٠

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، فتح كوبري الجيزة المعدني مرة أخرى بعد إغلاقه للقيام بأعمال تطوير.

وتم إغلاق الكوبري جزئيًا فى أعمال تطوير استغرقت 4 أيام، وانتهت الساعة 5 صباح اليوم الأحد 10 مايو، وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات، ومنع ظهور أى كثافات مرورية بالطرق المؤدية إلى الكوبري، دون تعطيل الحركة المرورية، حيث أغلقت الإدارة حارة مرورية بالتبادل خلال فترة الأعمال .

وقامت إدارة المرور بوضع العلامات الارشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل، مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية ، وذلك فى ضوء استكمال أعمال الصيانة ورفع كفاءة طبقة الايبوكسي الخاصة بكوبرى الجيزة المعدنى لتحقيق السيولة المرورية واعلى معدلات الأمن والسلامة على المحاور والطرق.

وكان كوبري الجيزة المعدني شهد أبريل الماضي غلق جزئي لمدة 3 أيام، من أجل استكمال أعمال الصيانة ورفع كفاءة طبقة الإيبوكسي بالكوبري.

وكانت محافظة الجيزة قالت في يناير الماضي إن رفع كفاءة كوبري الجيزة المعدني سينفذ على 4 مراحل، الأولى من منتصف جسم الكوبري بعرض 7 أمتار، مع ترك حارة مرورية للجهة اليمنى، وحارتين مروريتين للجهة اليسرى، حيث يستمر العمل بها لمدة أسبوعين.

والمرحلة الثانية من الجانب الأيسر بعد نهاية مطلع كوبري الجيزة للقادم من شارع الهرم، ويستمر العمل بها لمدة أسبوع، أما المرحلة الثالثة من الجانب الأيسر من نهاية مطلع كوبري الجيزة للقادم من شارع فيصل والعمل لمدة أسبوع”.

بينما المرحلة الرابعة تكون من الجانب الأيمن من كوبري الجيزة للقادم من شارع ربيع الجيري ويستمر العمل بها لمدة أسبوع، منوهة بأنه سيتم غلق حارة مرورية بالتبادل خلال فترة الأعمال .


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك