تستمع الآن

الفنان المغربي ريدوان يكشف حقيقة شراء محمد رمضان فيديو تهنئة نجم «la casa de papel» في عيد ميلاده

الخميس - ٢٨ مايو ٢٠٢٠

قام الفنان محمد رمضان بنشر فيديو جديد للفنان الإسباني إنريك أرسي، الذي اشتهر بدور “أرتورو” في مسلسل «la casa de papel» الإسباني، ليوضح حقيقة العلاقة بينهما، بعد أن ترددت أنباء على أن معايدة النجم الإسباني لرمضان بعيد ميلاده مدفوعة الأجر من خلال تطبيق معروف بتقديم هذه الخدمة.

وقال النجم الإسباني في الفيديو الجديد، إن النجم المغربي ريدوان أبلغه بحالة الجدل الذي أثارها الفيديو الأول، وطلب مني مراسلتك بشكل خاص عبر إنستجرام، وأتمنى أن نتقابل قريبًا، ثم قال له بالعربية: “عيد مبارك”.

وعلق رمضان على الفيديو: “شكرًا صديقي”، موضحًا أنهما سيعملان مع بعضهما قريبا.

وفي حديث مع موقع Et بالعربي، أشار “ريدوان” إلى أن الفيديو غير مدفوع وأن النجم المعروف بشخصية “أرتورو رومان” يعد صديقاً مقرباً منه، وأنه هو الذي حدثه عن محمد رمضان وطلب منه تسجيل ذلك المقطع، وأنها كانت بالفعل هدية من النجم الإسباني لمحمد رمضان في عيد ميلاده.

واتهم رواد السوشيال ميديا محمد رمضان بدفع مبلغ مالي لأحد المواقع الشهيرة التي تتيح لك الحصول على رسالة مسجلة بالفيديو من النجوم العالميين المشاركين فيه وهو ما أثبته وجود اللوجو الخاص بالموقع على مقطع الفيديو.

وبالدخول إلى الموقع هذا بالفعل تم وضع صورة الممثل الإسباني إنريكي أرسي على الصفحة الرئيسية لها مع وضع رسالة تقول “هل تتخيل الممثلين أصدقائك؟.. لا تتخيل.. الموضوع صار حقيقة”.

وتبلغ تكلفة الحصول على التهنئة من النجم الإسباني 1583 جنيه مصريا تقريبا، والذي بمجرد أن تقوم بدفعها سيقوم الممثل الذي اخترته بتسجيل مقطع فيديو يحمل الرسالة التي تريدها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك