تستمع الآن

إصابة معاونة وزيرة الصحة بفيروس كورونا وحجزها في مستشفى العزل بالإسماعيلية

الإثنين - ١١ مايو ٢٠٢٠

كشفت تقارير صحفية عن إصابة الدكتورة نيفين النحاس، مدير المكتب الفني لوزيرة الصحة والسكان، بفيروس كورونا وتم نقلها إلى مستشفى العزل وحالتها مستقرة وفي تحسن مستمر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “اليوم السابع”، فإن حالة معاونة الصحة العامة مستقرة، وأصيبت قبل أيام وعزلت نفسها منزليًا وأجرت تحليل وأثبتت إيجابية إصابتها، ونقلت للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت خروج 97 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2172 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2655 حالة، من ضمنهم الـ 2172 متعافيا.

وأضاف أنه تم تسجيل 346 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 8 حالات جديدة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك