تستمع الآن

«أكلت كتير ساعة الإفطار».. ياسر جلال يكشف سبب وعكته الصحية على الهواء

الثلاثاء - ١٩ مايو ٢٠٢٠

طمأن الفنان ياسر جلال المشاهدين على حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة  على الهواء خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الأحد.

وقال ياسر، خلال مداخلة عبر “سكايب”، ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشي، والمذاع عبر قناة الأولى المصرية، مساء الإثنين: “أنا في حالة صحية جيدة الآن، أكلت كثيرا ساعة الإفطار وكنت بأخذ نفسى بالعافية.. وأنا اتكسفت أقولها واكل كتير”.

وأشار ضاحكا إلى أنه أرهق بسبب كثرة الأسئلة، إلى جانب أنه يكون متوترا بعض الشيء عندما يكون على الهواء، وتابع:”أنا بتوتر لما بطلع على الهواء”.

وأوضح أنه تلقى العديد من الاتصالات فور نشر خبر إصابته بوعكة صحية على الهواء من العديد من الفنانين.

وفي ذات السياق، تحدث ياسر جلال عن المسلسل مشيدا بالفنان أحمد صلاح حسني، إذا قال إنه قدم أداء رائعا خلال المسلسل، لافتا إلى أنه لا يجامله على هذه الإشادة ولكنها حقيقة الأمر.

وعن مشاركته في مسلسل الفتوة، قال جلال: “كان هناك مسلسل آخر عرض عليه قبل رمضان بالتزامن مع مسلسل “الفتوة”، ففضل المشاركة فى “الفتوة”.

وأشار: “تدربت كثيرا على مشاهد الضرب بالنبوت، وكنت بشيله وأنا فى البيت، وبروح به التصوير حتى أعتاد عليه، النبوت رمز للقوة ينحاز للمظلوم ويقاوم الظالم وقرأت عن تاريخ الفتوات في مصر لدرجة أنه فيه بالفعل فتوة ست كانت موجودة في مصر وظهرت بشخصيتها الفنانة فريدة سيف النصر باسم الفتوة (الحاج أحمد)”.

وشهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل ” الفتوة ” للنجم ياسر جلال تطورات أبرزها إعلان عزمى الفنان أحمد صلاح حسنى وفاة وموت حسن الجبالى الفنان ياسر جلال ليستقبل أهالى الجمالية نبأ وفاة حسن بالصراخ والبكاء والحزن الشديد.

مسلسل “الفتوة” تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة وموسيقي تصويرية شادي مؤنس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك