تستمع الآن

أفضل ألعاب الموبايل على الآيفون في 2020

الجمعة - ٢٢ مايو ٢٠٢٠

هناك عدد هائل من تطبيقات الألعاب المتاحة على متجر تطبيقات أبل “آب ستور”، وخلال الفترة الماضية تم طرح عدد جديد من الألعاب المسلية والمتنوعة، خصوصا خلال فترة الحجر الصحي، وإذا كنت من مستخدمي هواتف آيفون وتريد تجربة ألعاب جديدة، نرصد لك فيما يلى بعض الخيارات المميزة.

1- PUBG Mobile

دائماً ما تكون لعبة ببجي موبايل في المراكز الأولى ضمن تصنيف أفضل الألعاب المشوقة والممتعة، حيث أنها تمتلك أكثر من 750 مليون لاعب حول العالم، حيث أن الشعبية الواسعة تدل على مدى روعة اللعبة، ومن الأغلب أن كافة الأشخاص لهم علم في هذه اللعبة.

2- Call Of Duty Mo

تعد لعبة كولف ديوتي نسخة الموبايل هي لعبة مشابهة شبه تماماً مع لعبة ببجي موبايل حيث أن كلاهما يحتويان على نفس نظام اللعب وكما يحتوي على نفس نظام الرويال باس، وكما يتشابهان في الشركة المنتجة للعبة، إلا أن ببجي موبايل تعتبر الأفضل وذلك بسبب قدم إصدارها و قيام الشركة بإصدار تحديثات بشكل دوري للعبة، وللتعرف على معلومات أكثر عن اللعبة وطريقة تحميلها لكافة الأنظمة.

3-Asphalt 9: Legends

تسمح لك اللعبة بالاستمتاع بمجموعة تضم أكثر من 60 سيارة واكسب المال من اللعبة، وقم بتوسيع وترقية جراج السيارات الخاصة بك.

4-The Elder Scrolls: Blades

لعبة بها العددي من الصور الرائعة والتصميم العالمي والقتال الذي يستحق وقتك.

5 – 8ball bool

هي لعبة بلياردو رائعة جداً حيث أنها تتمتع بإمكانيات تحكم كبيرة في اللعبة وتحتوي على أطوار ومباريات تنافسية ممتعة وشيقة وبـ تنافسية عالية جداً حيث أن الكثير من عشاق لعبة البلياردو الواقعية يلعبون لعبة ball bool  على هواتفه لما فيها من واقعية وتشابه مع اللعب الحقيقي، وكما يمكنك تحميلها بشكل مجاني من المتجر الرسمي لنظامك.

6-FIFA Mobile

لعشاق ألعاب كرة القدم بل ولعشاق لعبة فيفا بكافة إصداراتها على منصة الكمبيوتر، يوجد نسخة للفيفا أصلية لمنصة الهاتف وتحاكي طور الأون لاين في فيفا الكمبيوتر (Ultimate Team)، حيث أن نسخة الموبايل تتمتع بصغر حجمها، وتتمتع بوجود أطوار منافسة جميلة ومشوقة جداً، وكما أنها تمتلك حقوق لعب دوري الأبطال، حيث بإمكانك بناء فريقك من الصفر.

7-Pes Football Mobile

لعشاق لعبة بيس فوتبول أو سوكر على أجهزة الكمبيوتر، فقد قامت الشركة المطورة لنسخة الكمبيوتر بإصدار نسخة خاصة للهواتف المحمولة وبحجم 1.5 جيجا بايت، وبجرافيك ممتاز، وبأطوار مميزة وشيقة.

8-Disc Drivin 2

 ألعاب السباق تخص السيارات أو الدراجات العادية أو النارية ولكن سباق الأقراص تعتبر من بين الألعاب الجديدة من نوعها، حيث يمكنكم من خلال تحميل تلك اللعبة المسلية من الحصول على فكرة جديدة عن السباق وهو أن تقوم بالسباق من خلال القرص الطائر، وهي من بين الألعاب التي من الممكن أن تقوم بلعبها على الإنترنت ومنافسة الكثير من الأصدقاء مجهولي الهوية.

9-Super Cat Tales 2

خلال تلك اللعبة على اللاعب أن يقوم بتجميع أكبر قدر من العملات الذهبية، ومن بين المميزات الهامة التي توجد في تلك اللعبة هو أن اللاعب يتمكن من أن يتمرن أو يلعب مثل النينجا من القفز على الجدران وغيرها من الأمور التي تشعر اللاعب بالمزيد من الإثارة والمتعة طوال فترة اللعب.

10-King Brawl

اللعبة تبدأ من خلال المباريات الفردية التي يقوم بها اللاعب حتى يتمكن من الفوز على جميع الخصوم وجميع المعارك هنا أو في تلك اللعبة تتم من خلال السيوف ومن الممكن للاعب أن يقوم بالدخول إلى المبارزة والشجار الجماعي أو الشجار بمفرده حتى يتمكن من تحقيق المزيد من الفوز على الأعداء، والهدف من تلك اللعبة هو تحقيق المزيد من العملات الذهبية حتى تتمكن من الحصول على المزيد من الأدوات التي تساعدك طوال فترة اللعب، واللعبة تعتبر من بين أفضل ألعاب الآيفون 2020 المجانية التي توفر المتعة والتشويق إلى كل من يقوم بتحميلها على الهاتف المحمول.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك