تستمع الآن

أحمد مجدي يثير الجدل بشأن وجود نهاية صادمة لمسلسل «فرصة تانية»

الخميس - ٢١ مايو ٢٠٢٠

أثار الفنان أحمد مجدي جدلا بتلميحه على أن نهاية مسلسل “فرصة تانية” ستحمل مفاجأة أكبر، ولن تتوقف عند إتمام زواج أبطال العمل “زياد وملك”، وهو ما حدث في الحلقة 26 من العمل الذي يعرض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2020.

وقال مجدي في تصريحات تليفزيونية: “مكنتش مجرد قهوة مع (ريهام) الفنانة آيتن عامر لكي يحدث كل هذا التحول في حياة زياد وملك، ولكن التجربة كانت سهلة وسلسلة مع المخرج مرقس عادل وطوال الوقت هو شخص متحرك ويعطيك أفكار ونضحك ونهزر دائما هذا جعل الشغل رائع، وأحببت الشغل مع ياسمين صبري ومشاهدي معها بحبها كلها”.

وعن الانتقادات التي طالت العمل، أشار: “كل ما جاء لي ردود فعل إيجابية ونادرا ما أجد تعليق سلبي، ومتفاجئ من رد الفعل خصوصا في وجود تنافس شديد في رمضان بين العديد من الأعمال القوية، ولكن حقيقة القصة قوية وفيها تصارع وأحداث وتشويق والناس طوال الوقت متاخدة، وسعيد جدا بل طاقم العمل”.

وشدد: “هم تزوجوا ولكن ليس في نهاية العمل، وما زلنا في الحلقة 27، وهل تفتكري يتزوجوا ونقفل عن الحلقة 28 ولكن تزوجوا وعادوا من شرم الشيخ وسنرى ماذا سيحدث”.

فيما قال المخرج مرقس عادل مدافعا عن العمل والقصة: “تعالوا نتكلم كلام منطقي القصة بعد ما (ملك) رأت زياد في الكافيه مع ريهام، حاول يصالحها ولكن تركها وذهب ليتزوجها، وهي قالت إنها عملت فاقدة الذاكرة لمدة سنة لعدم الضغط عليها من قبل أهلها، وفي النهاية هي دراما والمؤلف هو اللي عايز كده، ونشاهد مسلسلا من هذا النوع خارجا ونستمتع ولكن لما نقدمها في مصر يواجه انتقادا كبيرا، وخصوصا على السوشيال ميديا، وياسمين صبري ممثلة لديها أعداء كثر بالذات وفي وقت قليل أصبحت نجمة ولها طلب، وكل نجم يكون له ناس يردون عنها، ولكن هي مش في دماغها، وكان غريبا مسلسل لايت بسيط يجد هذا النجاح وعمق أكبر”.

وشهدت الحلقة 27 من مسلسل فرصة تانية أجواء احتفالية بزفاف ملك (ياسمين صبرى) وزياد (أحمد مجدى) بحضور العائلتين والأصدقاء والزملاء فى العمل، وفجأة تختقى زينة ابنة مريم (هبة مجدى)، وبعد البحث عنها من كل الموجودين فى الحفل عثروا عليها مع والدها مدحت (دياب) ويعنفه عبد الرحمن (محمد أبو داود) ويصر على موقفه منه بطلاق مريم ويوافق مدحت أخيراً.

مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة.

https://www.facebook.com/CBCEgypt/videos/660330208149890/


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك