تستمع الآن

أحمد زاهر يكشف سر حركة أذنيه في «البرنس» وبكائه بعد عرض مشهد الطفلة «مريم»

الأربعاء - ٢٠ مايو ٢٠٢٠

كشف الفنان أحمد زاهر سر حركة أذنيه الشهيرة في مشهده مع الفنانة روجينا بمسلسل «البرنس».

وقال «زاهر» خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «التاسعة» على التلفزيون المصري، إن المخرج والمؤلف محمد سامي كتب هذا المشهد من نحو 7 صفحات ونصف، يقول أحمد زاهر منها نحو 6 صفحات ونصف في مونولوج طويل وتقول روجينا صفحة ما جعله من المشاهد الصعبة.

وأوضح أنه خلال المشهد كان مكسورًا منهزمًا وهو يحكي عن لماذا يكره رضوان البرنس أخيه، ومن المفترض أن «فدوى» تشجعه بحديثها فتتحول تعبيراته من الانكسار إلى القوة، ولهذا تغيرت تعبيراته ومنها تحركت أذناه دون قصد منه.

وخلال اللقاء حكى المخرج محمد سامي أن الفنان أحمد زاهر اتصل به تليفونيًا بعد عرض مشهد إلقاء «فتحي» للطفلة «مريم» في الشارع وبكائها في المسلسل، ووجد «زاهر» يبكي ويقول له «ليه كده يا محمد؟»، فرد عليه «ليه إيه أنت اللي راميها في الشارع»، وأوضح «زاهر» أن طريقة إخراج المشهد وإضافة الأغنية جعلت تأثيره أثوى، مشيرًا إلى أنه قال لـ«سامي» قبل تصوير المشهد «ما بلاش الحتة دي» لكنه رد بأن المسلسل لن يكتمل بدونها.

مسلسل «البرنس» بطولة محمد رمضان، نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى، وتأليف وإخراج محمد سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك