تستمع الآن

أحمد زاهر: تلقيت تهديدات بالقتل بسبب دور فتحي في مسلسل “البرنس”

الأحد - ١٠ مايو ٢٠٢٠

كشف الفنان أحمد زاهر، عن تلقيه تهديدات بالقتل، بعد تقديمه لشخصية “فتحي البرنس” ضمن أحداث مسلسل “البرنس”، الذي يعرض في شهر رمضان الجاري، ويشارك في بطولته إلى جوار محمد رمضان ونور وروجينا.

وقال زاهر في حواره لموقع “العربية”، إن منذ قراءته للسيناريو الذي كتبه المخرج محمد سامي شعر بأنه يكره شخصية فتحي للغاية والأفعال التي يقوم بها مع الجميع، لكنه وجدها تحمل قماشة عريضة يستطيع التحرك من خلالها بالتمثيل، لذلك أحب تقديمها للغاية.

وأكد أنه تلقى تهديدات بالقتل عبر السوشيال ميديا والهاتف، بسبب كراهية الجمهور للأفعال التي تقوم بها الشخصية، لكنه يؤمن أن التهديدات ليست جدية لذلك لم يقف كثيرا عند هذا الأمر.

واعرب زاهر عن تطلعه لتقديم عمل يحمل بطولته المطلقة، موضحا أن الأمر مطروح منذ أكثر من عام وهو يتمناه، إلا أن ظروفا إنتاجية حالت دون تحقيقه حتى الآن، لكنه يتمنى إن قدم مسلسل بطولة مطلقة أن يتشابه مع مسلسل “البرنس”، خاصة وأن الجمهور يشعر أن جميع الممثلين أبطال في المسلسل ولا يوجد دور ليس له أهمية في الأحداث.

وأشار: “البطولة المطلقة التي تمر مرور الكرام لست في حاجة إليها، لأنني دائما ما أبحث عن الدور الذي يتذكره الجمهور حتى وإن كان صغيرا”.

كاشفا عن كونه قدم مشهدين كضيف شرف مع ياسر جلال في العام قبل الماضي وحقق بهما نجاحا كبيرا، بعدما تحدث الجمهور عنهما كثيرا، كما شارك بدور المحامي “جمال لبة” مع السقا في العام الماضي، ونجح كثيرا لدرجة جعلت بعض التجار يقدمون دمى تحمل اسم “جمال لبة”.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش.

https://twitter.com/Omar21yellow/status/1259199321364365313?s=20


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك