تستمع الآن

أحمد حسنين «شبيه عمر الشريف» يحسم الجدل بشأن قرابته للفنان الكبير

الإثنين - ١٨ مايو ٢٠٢٠

شدد الفنان الصاعد أحمد حسنين، شبيه الفنان عمر الشريف، والذي يشارك في مسلسل «البرنس» بدور زميل نورا أخت رضوان، إن الآراء تتباين حول ما إذا كان هناك تشابه بينه وبين «الشريف»، مشيرًا إلى أنه لا تربطه صلة قرابة بالفنان الراحل.

وأضاف في حوار لقناة «إكسترا نيوز»، اليوم الاثنين، أنه في بعض الأحيان يشعر بأنه يشبه الفنان عمر الشريف على حسب التغيير في شكله مع تغيير قصة الشعر وطول اللحية.

وأشار إلى أنه أنه لا يصلح وضعه في مقارنة مع الفنان الراحل، مستطردًا: «عمر الشريف فنان عالمي وشرف ليا أن يكون في شبه بيننا بس أنا في أول طريقي زي ما بيقولوا».

وكان الفنان الشاب أحمد حسنين، قد أثار خلال الساعات القليلة الماضية، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهوره في مسلسل «البرنس»، بدور زميل «نورا”» في كلية الهندسة، الذي توسط لها في شركة عمه، لتعمل بها.

وربط الكثيرون بين «حسنين»، والفنان الراحل عمر الشريف، نظرًا لتشابه ملامحهما، كما انتشرت أقاويل أنه حفيده.

وأكد حسنين أنه يتابع بكثب التعليقات والصور الساخرة التي تخرج على دوريه في مسلسلي “بـ100 وش” و”البرنس”، ولا تزعجه على الإطلاق بل يجدها لطيفة ومضحكة.

كما تحدث حسنين عن الكواليس في المسلسلين، مؤكدا أن الأجواء ليست الأسهل بالنسبة لتصوير الأعمال بسبب ظروف فيروس كورونا، لكن تم اختياره في “البرنس” عن طريق ترشيحه، حيث قابلته عدة تحديات لأنه كان يجسد في نفس الوقت شخصية “بـ100 وش” ولهذا حاول أن يجعل لكل شخصية اختلاف عن الأخرى.

ومن المقرر أن يُعرضه له في يونيو المقبل مسلسلا جديدا، وهو “ليه لأ” مع الفنانة أمينة خليل وإخراج مريم أبو عوف، وهو متحمس لهذا العمل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك