تستمع الآن

أحمد العوضي يرد على إمكانية مشاركة ياسمين عبدالعزيز في عمل فني

الأحد - ١٧ مايو ٢٠٢٠

أكد الفنان أحمد العوضي أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز تشاركه في اختياراته الفنية، مشيرا إلى أنها تشاركه أيضًا في ردود الأفعال عن أعماله الفنية.

وقال أحمد العوضي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “سراي”، على التليفزيون الكويتي: “ياسمين عبد العزيز تشاركني في اختياراتي وتشاركني في كل حاجة بجانب ردود الأفعال أيضًا”.

وعن عمل فني يجمع بينهما، قال أحمد العوضي: “إن شاء الله يحصل قريبًا”.

وعن دوره في “الاختيار”، أكد أن الترشيح جاء من خلال المخرج بيتر ميمي الذي رشحه للقيام ببدور الإرهابي هشام عشماوي خلال المسلسل الرمضاني.

وأكمل: “المسلسل يحصد نسب مشاهدة كبيرة في الدول العربية والخليج العربي،

وهذا شيء إيجابي لأننا نعرض هذه الرسالة في الوطن العربي لأن الإرهاب لا تعاني منه مصر وحدها لكن كل الوطن العربي”.

وأكمل: “شخصية هشام عشماوي صعبة جدا لأنها تعاني من الكثير من التخبطات النفسية وتعاملت معها من لا شيء لأنني لم يكن لدي معلومات كافية، وحصلت عليها من زملائه الذين خدموا معه بجانب التحقيقات التي أجريت معه ورسمت منه الشخصية”.

وتابع: “الاختيار مسلسل وطني كان لا بد من المشاركة فيه لكن بعد ذلك سأقدم أدوار أخرى غير الشر”.

كان الفنان أحمد العوضي قد كشف عن زواجه رسميًا، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث غير الحالة من أعزب إلى متزوج، فيما لم يعلن اسم زوجته.

وجاء هذا الأمر بعد أزمة كبيرة اندلعت بين العوضي وشقيق ياسمين عبدالعزيز، وليد، والذي كشف عن الأمر في البداية، وتسبب في أزمة كبيرة لشقيقته، مما اضطرها للكشف عن حبها للعوضي.

وأصبح أحمد العوضي حديث السوشيال ميديا مؤخرًا، بعد دور البطولة مع الفنان أمير كرارة في مسلسل “الاختيار”، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2020.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد ‏الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك