تستمع الآن

أحمد العوضي: «موسى هيكون أول اسم لابني بسبب موقف خلال تصوير مسلسل الاختيار»

الأربعاء - ٢٧ مايو ٢٠٢٠

كشف الفنان أحمد العوضي، عن قرار اتخذه بتسمية ابنه الأول “موسى” بسبب موقع تعرض له خلال تصوير مسلسل “الاختيار” عن الشهيد أحمد المنسي، على الحدود “اللبنانية – السورية”.

وقال أحمد العوضي خلال استضافته في برنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي: “خلال تصوير مشاهد هشام عشماوي على الحدود (اللبنانية – السورية)، وجدت طفل صغير اسمه موسى لكنه كان ذكيا جدا وطريقه كلامه تشعرك بأن لديه 40 عامًا”.

وأكمل أحمد العوضي: “أنا أحب اللعب مع الأطفال، لذا قررت اللعب معه ووجدته ذكي جدا، لذا قررت إني لما أخلف هسمي ابني موسى، ولو سافرت هناك تاني لازم أشوفه، وهو يعيش في مخيمات هناك”.

وعن علاقته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، أوضح العوضي: “ياسمين وقفت جنبي معنويا ولها دور كبير جدا في نجاحي لتأدية شخصية هشام عشماوي، والست ممكن تكون سند للراجل أيضا”.

وأوضح: “ياسمين عبد العزيز لها دور كبير جدا في نجاحي في رمضان هذا العام، ومسلسلها (ونحب تاني ليه) مكسر الدنيا وهي أهم نجمة في رمضان 2020 ونجحت نجاح غير طبيعي”.

وعن سر إعلان زواجهما في نصف رمضان، قال: “كان ذلك انسب وقت لإعلان الزواج في قمة نجاحنا وحبينا نفرح الناس”.

كان أحمد العوضي قد قدم شخصية الإرهابي هشام عشماوي، خلال مسلسل “الاختيار”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

“الاختيار” بطولة: أمير كرارة، وأحمد العوضي، وعابد عناني، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وعددا كبيرا من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك