تستمع الآن

أحمد السقا: اعتذرت في البداية عن دوري في «الاختيار» وقدمته بعد جراحة في البطن

الثلاثاء - ٢٦ مايو ٢٠٢٠

كشف الفنان أحمد السقا عن كواليس تصويره للمشهد الأخير من مسلسل «الاختيار» الذي جسد فيه شخصية المحقق العسكري الذي حقق مع الإرهابي هشام عشماوي.

وقال «السقا» في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «التاسعة» على التفزيون المصري، إنه اعتذر عن المشهد في البداية بسبب وجوده في لبنان مع وقف الطيران، وعدم تمكنه من العودة، لكنه عاد بعدها وقضى فترة الحجر الصحي.

وفور عودته خضع الفنان أحمد السقا لعملية في البطن، وأعاد صناع العمل عرضهم لتأديته للدور، ووافق «السقا» على الفور، حيث أدى المشهد بعد يومين فقط من العملية الجراحية.

وأوضح «السقا» إلى أنه اطلع على بعض أفكار «ابن تيمية» والتي اقتضاها دوره، ليتمكن من تأدية الدور بدون أن يخرج وكأنه حصة أو درس في الأيدولوجيا أو الدين.

وأكد أحمد السقا، أن المسلسل مهم في الفترة الحالية خاصة للأجيال الجديدة من الأطفال قبل وبعد 2011، والذين لم يروا في طفولتهم سوى الأزمات التي مرت على مصر خلال السنوات الأخيرة، كما أنه يعزز لديهم قضية الانتماء للوطن.

وكشف صناع مسلسل «الاختيار»، عن جزء ثاني من العمل يتم تقديمه العام المقبل بعد النجاح الكبير الذي شهده المسلسل العام الحالي، والعمل من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك