تستمع الآن

«أتمنى العمل معك».. بطل «la casa de papel» يوجه رسالة إلى محمد رمضان

الأربعاء - ٢٧ مايو ٢٠٢٠

وجه الممثل الإسباني إنريك أرسي الذي اشتهر بدور “أرتورو” في مسلسل «la casa de papel» الإسباني، والذي حقق نجاحًا مدويًا في جميع أنحاء العالم منذ عرضه، رسالة إلى الفنان محمد رمضان، والتي نشرها عبر صفحته على موقع “فيسبوك”.

وقال: “مرحبا محمد رمضان، هذه رسالة لك من أرتورو، اعرفك أنك تعرفني وتكرهني بسبب لي كاسا دي بابل، لكن أعرف أنك أفضل ممثل في الوطن العربي، وأعرف أنه عيد ميلادك، لذا هذه رسالة من صديقك أرتورو، كل سنة وأنت طيب يا محمد، أتمنى لقاءك قريبا وأتمنى العمل معك قريبا يا أخي”.

وعرض قبل أسابيع الجزء الرابع من مسلسل «la casa de papel» على شبكة «نتفلكس»، ولاقى نجاحًا كبيرًا في مصر والعالم بأجمعه عند عرض أجزاءه المختلفة.

https://www.instagram.com/p/CAsFHnoDrr8/?utm_source=ig_embed

المسلسل من إنتاج شبكة «نتفلكس» العالمية، تأليف أليكس بينا، ويحكي عن رجل غامض يلقب بـ (البروفيسور) يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، وذلك بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، وهؤلاء الأشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبين أمنيا وليس لديهم ما يخسرونه. الفكرة هي اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو ويحتاجون لتحقيق ذلك البقاء هناك 11 يومًا والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية، ثم السطو على البنك المركزي الإسباني.

وحصل المسلسل الإسباني الشهير، على المركز الأول في تصنيف أكثر المسلسلات مشاهدة خلال عام 2019، وفقاً للتقرير البياني الذي أصدرته الشبكة الأمريكية نتفليكس، في بريطانيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك