تستمع الآن

4 من نجوم التسعينيات في صورة واحدة.. هل يجتمعون في عمل جديد؟

الأربعاء - ٢٢ أبريل ٢٠٢٠

أعادت صورة جمعت نجوم زمن التسعينيات الذهبي، حنين الجمهور إلى أغاني هؤلاء النجوم، بعدما ظهر فيها الفنانين مصطفى قمر وحميد الشاعري وإيهاب توفيق وهشام عباس.

الفنانون الأربعة ظهروا داخل سيارة دفع رباعي، ونشرها الفنان مصطفى قمر عبر «إنستجرام» وكتب عليها «قريبًا.. البؤساء»، لكنه حذفها بعد ذلك.

ويبدو أن النجوم الأربعة يحضرون لتعاون جديد يجمعهم معًا، بعد عدة مشاريع بين عدد منهم بدأت مؤخرًا.

ويحضّر النجوم مصطفى قمر وإيهاب توفيق وحميد الشاعري لـ«تريو» غنائي انتهى إيهاب توفيق من تسجيل الكوبليه الخاص به فيه، ومن المقرر أن يضمه حميد الشاعري إلى ألبومه الجديد، ولم يتأكد بعد ملامح وجود هشام عباس، هل هو لنفس العمل، أم عمل منفصل يضم أربعتهم، أم «ديو» مع واحد منهم داخل نفس الألبوم.

ويبدو أن «الشاعري» يعيد نسمات دويتوهات التسعينيات، حيث انتهى من تسجيل دويتو مع مصطفى قمر بعنوان «زحمة الأيام» من كلمات الشاعر الراحل سامي العجمي، وألحان أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري.

وتقول كلمات الأغنية «فى زحمة الأيام تتفتفت الأحلام وارضى بقليل وبعيش.. انده بصوت مبحوح.. على حلم كان مسموح.. بيعدى مايشوفنيش.. عمر اتسرق مننا.. فين اللى كانو هنا.. راحو خلاص ومفيش.. وبنتظاهر بالرضا ونقول نصيبنا كده.. من دنيا مبتديش.. وفى توهة المشوار.. ياما حلمنا صغار ببطولة فى الحواديت.. صدقت فى الأيام.. ومشيت ورا أوهام و زى ما روحت اهو جيت.. عدى زمانا وسبق.. طلع البطل من ورق والحلم بات مهزوم.. عدى زمانا وسبق وقع الفرس فى السبق لكن أكيد هيقوم».

ويتعاون حميد الشاعرى، خلال ألبومه الجديد مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين، كما يضم الألبوم الجديد أغنيه تريو مع مصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، ودويتو آخر مع المطربة جورى التى قدمها من قبل فى أغنية “بحبك”، إضافة إلى دويتو مع سوبر ستار من نجوم الغناء لم يتم الإفصاح عنه وسيكون مفاجأة لجمهور حميد، إضافة إلى الصوت الجديد يوسف


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك